صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(القوة الجبرية.. جوبا مالك عليّا)..!!

27

 كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 

* للمرة الثالثة تعلن المحكمة الادارية تأجيل حسم امر الطعن الذي تقدم به مجلس ادارة نادي المريخ المنتخب ـ والذي يستمد شرعيته من الجمعية العمومية ـ ضد قرار وزير الشباب والرياضة الولائي والمتعلق بتعيين لجنة تسيير في تجاوز صارخ ومعيب..

* في المرة الأولى جاء التأجيل بسبب غياب مندوب الوزارة.. وفي المرة الثانية (مش عارف ايه) وفي المرة الثالثة ظهر ما يسمى بلجنة التسيير وتقدموا بخطاب طالبوا من خلاله اعتمادهم كطرف مهم في القضية ليتأجل الحسم الى يوم الاحد المقبل..

* والمؤسف ان وزير الشباب والرياضة الولائي ـ وبعد ما شربك الامور بقراره الغريب ذلك وتعيينه للجنة لا قانونية ولا شرعية لها ـ (فص ملح وداب) واختفى عن الانظار.. حتى الحوار الذي اعلن مشاركته فيه باحد القنوات اعتذر عنه في تصرف غريب..!!

* ولعل برنامج تأجيلات حسم اشكالية مجلس المريخ الشرعي المنتخب الحالي سبق لنا متابعته من قبل ولكن كانت مفوضية تسجيل الهيئات الرياضية هي من قامت بالبطولة فيه ايام الطعون التي قدمت من الاعضاء ضد مرشح رئاسة النادي الاحمر سوداكال..!

* وبمثل ما وجد اعداء الديمقراطية الفرصة الذهبية لوصف المجلس المنتخب بالفشل ـ على الرغم من ان الجميع يعلم تماماً ان مرور شهور معدودة لا ولن يكون كافياً للحكم على اي مجموعة بالنجاح او الفشل ـ فان السماسرة لن يتركوا الفرصة الحالية تضيع..

* المتابع للاحداث يتأكد من ان الفترة القصيرة للمجلس المنتخب مرت على قادته كالبرق وتفرغوا فيها لحل جزء من الاشكاليات المفتعلة المتعلقة باموال المحترفين والمدربين الاجانب وبطريقة منحت اعداء النجاح فرصة فعزفوا فوراً على وتر الفشل..!

* وبجانب الالتزامات التي ظهرت فجأة ـ ولا نستبعد وجود اصحاب مصالح من ورائها ـ فقد واجه المجلس الشرعي فترة تسجيلات وبداية موسم تنافسي جديد وكان في اشد الحاجة الى دعم الرئيس الذي تفننت المفوضية في حسم امره بالتاجيلات المتواصلة..!

* المتابع للموقف المريخي يجد ان ما يسمى بلجنة التسيير لا ولم تدخل حتى الان دائرة الخدمة ولن يحدث في النادي وكل ما يقال عنها ويتردد ما هو الاّ اصداء كاذبة لا تتعدى حدود التصريحات الوهمية على صدر صفحات معارضة اهدافها واضحة ومكشوفة..!

* كل القرارات التي صدرت من ما يسمى بالتسيير ذهبت هباءً وتغنى بها المطبلاتية ورددها الكورال ولم يتابعها احد في ارض الواقع.. اما بخصوص تسليم النادي لاصحاب الانقلاب بـ(القوة الجبرية) فقد تطابق في عزوبة لحنة مع ايقاع (جوبا مالك عليّا)..!!

* سفر بعثة المريخ لبورتسودان تم بواسطة مجلس الشرعية.. وقبلها قام قريش باستقبال بعثة تاون شيب البتسوااني.. ورفض اتحاد الكرة مشاركة ما يسمى بالتسيير في الاجتماع الفني للمقابلة الافريقية.. الى جانب ذلك فقد عاد مندوبهم خائباً خاسراً غير مرة..

* اما بخصوص قرار اصحاب الانقلاب بتعيين محمد موسى مساعداً لمازدا فان خبرة المهندس ومعرفته الدقيقة لما يدور من اشكاليات أوقع الدخلاء في شر اعمالهم وقرر موسى الابتعاد وعدم المجازفة بتاريخه الناصع.. وكم كانت الخسارة هنا كبيرة وخرافية.

* الطامة الكبرى والخبتة او الخيبة الحقيقية المؤلمة التي كان وقعها هائلاً وكبيراً بين قادة ما يسمى بلجنة التسيير ومن خلفهم السماسرة وفرقة الكورال فقد تمثلت في رفض اتحاد الكرة لاستئناف الدخلاء لقرار لجنة الانضباط بخصوص ايقاف بكري المدينة..!!

* والله انا لو انا مكانكم كنت استقلت وابتعدت تجنباً للاهانات والاحراجات التي تعرضت لها من اليوم أو الساعات الأولى لقرار الوزير الخاطئ ومن باب الحرص على سمعتي وتاريخي واستقرار النادي لما عاندت احداً لان التاريخ لا ولن يرحم..!!

 * تخريمة أولى: ضحكت وانا اطالع خبراً في احد المواقع مفاده ان هنالك انقساماً كبيراً حدث بين ما يسمي بالتسيير حيث يرى البعض ان جلوس (هادم القوانين) مع الاتحاد كان خطوة غير موفقة.. فقلت (الناس دي شلكها ما عارفة الكتاحة قايمة وين)..!!

* تخريمة ثانية: الوقائع والاحداث الاخيرة اثبتت ان ما يسمى بلجنة التسيير استحقت لقب (الكومبارس) خاصة وان كل قراراتها التي اصدرتها لم تخرج الى النور.. ووالله لو كنت واحداً من الاعضاء فانني لن ارضى بالتهميش ولما ترددت في اعلان استقالتي.

* تخريمة ثالثة: قناة (اون سبورت) التي تنقل بالاشتراك مع نايل سبورت مباريات دوري مصر اعلنت عن لقاء حصري بين البرتغالي كريستانو رونالدو والمصري محمد صلاح.. لا ادري لماذا تذكرت ساعتها النيلين.. أقصد الملاعب وتأسفت لحال قنواتنا..!!

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد