صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكابتن معتز عبد الرحمن المدني يمتدح البطولة الدولية للرواد المفتوحه بجدة

63

كورة سودانية

في مستهل حديثه وصف كابتن معتز الرحمن المدني المشرف علي اللعبة بنادي الوحدة مكه ان مشاركته في بطولة الرواد المفتوحة لتنس الطاولة التي جرت بمدينة جدة مؤخرا بالجيدة والمرضية للغاية من حيث المستوي الشخصي للمشاركة معتبرا ان البطولة شكلت اضافة حقيقية من الناحية الفنية وذلك بفضل المستويات الفنية العالية التي اظهرتها البطولة في نسختها الحالية والتي سنحت بمشاركة وتواجد اعداد كبيرة من اللاعبين فضلا عن الاستفادة من فرصة الاحتكاك واكتساب تجارب البعض في تنوع واساليب اللعب وامتدح معتز المدني الجهود المقدرة التي بذلت من جانب الاتحاد السعودي لتنس الطاولة في إطار مساعيهم الجادة لانجاح البطولة .

إهتمام ورعاية

وتطرق المدني صاحب الميدالية الذهبية علي مستوي مدينة جدة في الدورة المدرسية ومدرب الاهلي جدة السابق في حديثه عن منشط تنس الطاولة بالمملكة مؤكدا ان المنشط يحظي بإهتمام كبير خلال السنوات الماضية وانعكست بصمته في ظل الدعم والرعاية التي يجدها من أعلي السلطات بالمملكة ممثلا في صاحب سمو الملك سلمان حفظه الله وولي العهد محمد بن سلمان حفظه الله وكذلك وزراة الرياضة بجانب الاتحاد السعودي ..وقال :كل هذا الجهد ساعد في النهوض وتطوير المنشط حيث ظل الاقبال علي المنشط باعداد كبيرة من قطاع الشباب في الانفتاح علي كرة الطاولة عبر المشاركة في الاكاديميات المتخصصة والاندية الرياضية وبرز لاعب المنتخب السعودي عبد الرحمن الطاهر الاول علي مستوي العالم في التصنيف تحت سن 15 عاما.. مما ساعد الحضور للمنتخب الوطني في كل المناسبات والاستحقاقات علي المستوي الدولي والقاري وسجل لاعبيه تفوق بارز في الفئات العمرية المختلفة ..

تمييز البطولة

وأمتدح المدير التنفيذي لصالة (جدة ماستر ) كابتن المدني ان الملفت والمميز في النسخة الحالية لبطولة الرواد المفتوحة يتمثل حول خطوة قيام وتزامن كورسات في مجال التدريب والتحكيم مع البطولة واضاف المدني : هذه المبادرة من اللجنة المنظمة للبطولة عززت لجزئية مهمة بالنسبة للرواد في العمل علي دعم اللعبة والسعي لتطويرها من خلال جهازي التدريب والتحكيم حيث إستفدنا من المعلومات الثرة والغزيرة خلال الدورة التدريبية .

دور منتظر

وفي ختام حديث أكد كابتن معتز عبد الرحمن المدني عن الدور الكبير الذي يجلس علي عاتق اللاعبين الرواد وذلك عبر المساهمة والعمل علي تنظيم بطولات اسبوعية وشهرية الهدف منها اكتشاف المواهب وتطوير اللعبة ونشرها علي ارجاء المملكة.. والاشراف علي تاهيل قطاعات الناشئين والسعي نحو توجيهم وإرشادهم بالطرق الصحيحه ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد