صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكاردينال ابن السودان البار

24

افياء
ايمن كبوش
الكاردينال ابن السودان البار

>سقط الكثير من جهاز التسجيل الخاص بصحافتنا الرياضية التي كانت تغطي وتدون وتسجيل تفاصيل واحد من افشل الاجتماعات التي عقدتها ما تسمى باللجنة الاستشارية لتجميل وتحسين صورة اشرف سيد احمد الكاردينال بمنزل الراحل محمد احمد ملاح بالشجرة.. بالامس لم يحضر احد من اولئك النفر الذين كانوا في اجتماع كورال.. غاب اللواء ابراهيم نايل ايدام والعميد سليمان محمد سليمان وحضر كالعادة، الشيوخ النور ومختار واحمد حسب والدكتور احمد دولة والتكينة والطيب قرشي.. بينما لم تشر الانباء القادمة من هناك لحضور الشيخ علي عثمان عبد السلام.
>قبل ان تطالب اللجنة الاستشارية لتجميل وتحسين صورة الكاردينال، رئاسة الجمهورية بتكريم الرجل بمنحه وسام ابن السودان البار او وسام النيلين من الطبقة الرابعة.. عليها ان تُراجع صحيفة الاحكام القضائية لعام 2001 وان تطالع ذات الصحيفة لعام 2016 لتجد هذا الاسم: اشرف سيد احمد حسين متربعاً ومذكوراً ومسيطراً على تلك الصحيفة ومتصدراً لحيثيات تلك القضية التي تعاقب على النظر فيها والتدوين حولها قضاة ومسشارين, اعلى محكمة في درجات التقاضي في السودان.. قضاة محكمة الطعون الادارية.. دائرة المراجعة بالمحكمة القومية العليا.. كتبوا ودونوا بأن اشرف سيد احمد حسين ليس مؤهلاً لرئاسة نادي الهلال.. طالما ان قانون الشباب والرياضة لولاية الخرطوم والنظام الاساسي لنادي الهلال اشترطا للمتقدم لعضوية مجلس الادارة.. الا يكون قد ادين في جريمة تمس الشرف والامانة.. ربما لا يعلم الشيخ احمد حسب الرسول، بأن الكاردينال قد ادين في جريمة تمس الشرف والامانة.. لذلك سارع بالقول بأن من يعادي الكاردينال، يعادي الهلال، لذلك نحن نحيله الى مجلة الحكام القضائية لعام 2016 لعله يستفيد ويتعلم ويتراجع عن مطالبته تلك، لرئاسة الجمهورية.. والا سنطالبه بأن يسعى الى شطب كلمة (التربية) من دستور نادي الهلال.
>قبل ان يجف حبر المطابع الذي كتبنا به عن احترافية القطاعات المحيطة بفريق الكرة بنادي الهلال، جاء الكاردينال بخرمجة جديدة الغى او اجلّ بموجبها المعسكر الاعدادي (المفاجئ) الذي كان مزمعاً اقامته بالساحرة الكينية (نيروبي).. تذّكر (كردنة) فاجأة بان فريق الكرة ينبغي ان يشارك في اداء مباريات افريقية على شرف مهرجان السياحة والتسوق بعروس البحر الاحمر بورتسودان.. لذلك عطّل كل شيء وانحاز لخيار السفر الى مدينة الغربان الناعقة والشتاء الجميل.. انا لا اصدق بأن مهرجان السياحة والتسوق هو السبب الوحيد في تأجيل او الغاء المعسكر.. لان لجنة هذا المهرجان كانت في منزل الكاردينال قبل شهرين من الآن.. وقدمت له الدعوة التي وافق عليها في حينها.. لا رجع لى (سعد العمدة).. ولا شاور (سيف ابوكلابيش) ولا همس في اذن (محمد جلال عبد الرحمن).. بل وافق على الفور.. وقرر المشاركة بالفريق الاول.. فياترى كيف تذكر الآن؟ ربما حدثت عرقلة ما، من الجانب الكيني الممول للمعسكر او تم الغاء الصفقة المنتظرة.. فراح الهلال شمار في مرقة.
>اعود واقول بان الكاردينال يستحق بلا منازع لقب ابن السودان الباااااااااار.. ولكن ليه..؟ غدا نفسر.. بإذن الله.

فيء اخير

>الكاش يقلل النقاش.. 150 الف دولار وكملت.. انتظروا صفقة سوف تأتي او لا تأتي.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد