صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكاردينال: الاعلان عن إسم المدرب الجديد خلال ساعتين فقط !!

16

عاجل

وعد الدكتور اشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال جماهير النادي بإعلان عن اسم المدرب الجديد بعد ساعتين من الان وذلك خلال حديثه للاذاعة الرياضية FM 104 منذ قليل واكد ان مجلس الادارة حاليا يعقد اجتماع بذلك الخصوص وتم الاتفاق علي إسم مدربين معروفين وهما جاهزان للحضور للسودان خلال 72 ساعة فقط.
كما لم ينسي الكاردينال بتقديم التهاني لجماهير الهلال العريضة التي جاءت لمساندة الفريق من داخل الاستاد وتلك التي لم تنجح بالدخول للاستاد بسبب عدم وجود موطئ قدم داخل الاستاد. كما قام الكاردينال

بإهداء الجماهير الانتصار العريض علي بيغ بوليتس الملاوي بأربعة اهداف نظيفة في جولة الذهاب من دور الـ32 من دوري ابطال افريقيا وقطع نصف المشوار نحو الترقي لدور الستة عشر.
وقال اشرف انه يتشرف كثيرا بأن يكون في خدمة الهلال وجماهيره حتي يحقق الازرق الانجازات المطلوبة واضاف ان الفريق سيشهد دعم صفوفه بعدد من اللاعبين خلال التسجيلات التكميلية في شهر مايو القادم حسب توصيات الجهاز الفني للفريق.
ودعا الكاردينال جميع الاهله لمتابعة إفتتاح العمل في الجوهرة الزرقاء قريباُ واكد اشرف انه اندهش كثيرا لكثافة الجماهير التي تابعت لقاء الامس من داخل الاستاد وادوات التشجيع الحديثة التي ساندت بها اللاعبين والتي لم يري مثلها إلا في الملاعب الاوربية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد