صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكاردينال: الهلال مازال يسدد في أخطاء لافاني

22

وصف أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس نادي الهلال النتائج السيئة للفريق في الفترة الأخيرة بأنها امتداد للأخطاء التي ارتكبها الفرنسي دينيس لافاني المدير الفني السابق للفريق وقال الكاردينال في تصريحات لصحيفة قوون الصادرة صباح اليوم إن الأداء السيئ للفريق أمام مريخ نيالا عصر أمس يعود لأن الأزرق لم يخرج بعد من الأخطاء التكتيكية التي ارتكبها لافاني في الفترة الماضية وذكر أن الجهاز الفني الوطني ينتظره عمل كبير حتى يعيد الفريق للسكة الصحيحة من جديد مجدداً الثقة في الكابتن الديبة وفي قدرته على قيادة الفريق للعودة لسكة الانتصارات من جديد ابداءً من الجولة المقبلة أمام حي الوادي، وطالب الكاردينال الأنصار بالوقوف خلف الفريق والصبر على اللاعبين والجهاز الفني حتى يعمل الجميع يداً واحدة من أجل عودة الأزرق للسكة الصحيحة من جديد وتقديم أفضل المستويات على الصعيدين المحلي والأفريقي.

الكاردينال

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. Royal person يقول

    والله يا كاردينال مع احترامنا ليك ولكل محاولاتك لرفعة الهلال فانت السبب المباشر لهذا التدهور فهل يعقل التخلص من لاعبين بقيمة مساوي وموكورو ومهند والشقيل ومحمد عبد الرحمن وتسجيل هؤلاء الاشباح الذين نشاهدهم الان؟ ليست لديك خبرة فنيه فعلي الاقل مفترض تكوين مجلس استشاري فني لتسجيل اللاعبين والهلال ملئ بابناءه الخبراء في هذا المجال

  2. Hajjam يقول

    لقد شمتّ فينا الدلاقين. اترك التخبط واستعين بابناء الهلال حتي ينصلح حال الهلال. الهلال لم يصل لهذا الضعف والهوان في اي عهد من العهود.

  3. Hajjam يقول

    لم يكن الهلال في يوم من الأيام بهذا الضعف والهوان. صح النوم باريس وتخلص من بطانة السوء والنبت الشيطاني واستعن بابناء الهلال المخلصين حتي ينصلح الحال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد