صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكاردينال: جماهير الهلال كان لها دور كبير في الانتصار

18

أكد اشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال ان الفوز الذي حققه الفريق علي المريخ بالأمس لعبت فيه الجماهير دور كبير التي ظلت تساند اللاعبين بقوة وتحت كل الظروف واوضح ان الهلال للأمانة يملك اعظم جمهور .. واشاد رئيس الهلال ايضا بلاعبي الفريق الذين لعبوا بقوة وحققوا الانتصار علي المريخ .. كما ان الجهاز الفني بقيادة الروماني بلاتشي نجح في ادارة المباراة بالشكل المطلوب .. وذكر ان الهلال سيمضي بعيدا في البطولات خلال الفترة القادمة.

 

الكاردينال

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    تحية خاصة للدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال، حقيقة هذا الرجل دفع من ماله ووقته وصحته للهلال ولم يستبق شيئاً ولم يفعله….لكن أكثر ماعاني منه في سبيل الهلال هو الإساءات التي درج إعلام الإفك الضلالي السالب علي توجيهها لهذا الرجل، لكنه لم يتوان بالرغم من ذلك عن أداء واجبه نحو الهلال، فكان أن عوضه الله صبره نصراً مستحقاً علي المرخرخ وإعلام التحريض السالب وأذيالهم…..
    ويكفيه مابذله من مال لإعانة الفقراء والمساكين، ونسأل الله أن يفرحه بقدر ما أفرح مساكيناً وأن يجعل الحسرة والهم ملازمة لمن أراد أن يشتم ويسب ويشوه سمعة رئيس الهلال سيد البلد !!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد