صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكاردينال : جميع قرارات التسجيل والشطب الاخيرة فنية

24

 

 

 

اوضح الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال، رئيس مجلس إدارة الهلال، ان ملف إحلال والتجديد بالفريق متفق عليها مع الجهات الفنية، حيث قال: “إنهم يعملون بإستراتيجية متفق عليها مع الجهاز الفني في الأماكن التي بها خلل، وأن القرارات في هذا الجانب فنية بحتة”.
وأضاف أنهم أبلغوا المدير الرياضي، الطريفي الصديق ومدير الكرة جميل، بأن يتصلا بالمدير الفني، ليبلغاه برغبة النادي في تصعيد اللاعبين مؤمن عصام وموفق صديق.
وتابع: “أبلغت بأن الكوكي والمدرب العام رشحا المهاجم الصادق شلش، وذلك لأن حوالي 3 أو 4 مدربين قالوا رأيهم فيه”.
وأوضح الكاردينال أن الاستغناء عن الظهير محمود أمبدة جاء بسبب الوفرة في المكان الذي يلعب به، بوجود عبد اللطيف بويا وفارس عبد الله.
ونفى أن يكون هناك أي اتفاق تم مع نادي الأمل غير المبلغ المالي في صفقة صانع الألعاب سليم محمد، وأكد أنه أوكل هذا الملف لأمين الصندوق اللواء عصام كرار كرار، وتبن النادي ولاعبه ومدربه السابق فوزي المرض.
وكشف أن اللاعب الصادق الفيتوري لاعب رديف مانشستر يوناتيد الإنجليزي السابق، والذي تم التعاقد معه، رشحه للهلال مدرب يثق في كلامه مقيم بالإمارات، مؤكدا أن للهلال لجنة فنية تتكون من 4 فنيين، يقيم 3 منهم في السودان والرابع بالإمارات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد