صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكاردينال ساخراً: سجلنا سالمون من أجل التواجد في الهلال فقط

58

علق أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس نادي الهلال ساخراً على الحديث الدائر من وسائل الإعلام المريخية عن إصابة مزمنة للاعب النيجيري جابسون سالمون الأمر الذي دعا مجلس إدارة النادي الأحمر عدم التجديد للاعب بنهاية عقده مع المريخ بنهاية العام الحالي وقال الكاردينال بسخرية: من يقولون إن جابسون مصاب و(ماسورة) نقول لهم نحن سجلناه من أجل التواجد فقط في الهلال حتى اذا لم يخض أي مباراة مع الفريق في المرحلة المقبلة!!

%d8%a7%d8%a8%d9%88%d8%b3%d9%83%d8%b3%d9%83%d8%a9

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. salah يقول

    كلام جميل ودي هي اللهجة المناسبة لمجابهة المرخرخين، ولو كان رؤساء الهلال السابقين بيدوكم زي كردنة كدة، كان مصيركم الليلة بتلعبوا مع ناس أبوكدوك وأبوسعد وحي الضباط !!
    أسي ناس المرخرخ بقوا محتارين وماقادرين يشطبوا أي لاعب، والنار قامت في بصهم وبقي يطلع دخان بي وراء خلاص هههههههههههااااااااااااااااااي عافي منك ياكردنة !!
    لكمة أخيرة: أدبهم وقعدهم في علبهم ياكردنة…..هههههههههههه خليتهم زي الجداد يتطاقشوا مع بعضهم في القفص لمن الثعلب يكابسهم …..!!

  2. emad يقول

    كلام غير منطقي وليس فيه اي نصر وكسر عظم … لاعب المريخ استغنى عنه … لاعب لا يريد المريخ ان يكون موجودا في كشوفاته في الموسم الجديد … خير ياطير .. فليذهب الي الزناطير والي غيرهم من فرق الدوري … وكذلك الحال والقول ينطبق على اللاعب ابراهومه .. لماذا الفرحه والابتسامة الكيديه العريضه علي شفاه رئيسكم أبوكسكته …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد