صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكاردينال: عمر رفض التجديد للأزرق وبكري المدينة لن يدقها في المريخ

44

أشرف سيد أحمد الكاردينال

كشف رئيس نادي الهلال  أشرف سيد أحمد الكاردينال خلال ملتقى رسمي نظمه أقطاب وداعمي نادي الهلال بمدينة جدة السعودية عن جوانب جديدة حول ملف تعاقدات اللاعبين ومشاريع قادمة للفريق.

وقال رئيس الهلال بوضوح حسبما نشر الموقع الرسمي لنادي الهلال مساء اليوم الأحد بأن أسباب عدم قيد قائد الفريق السابق عمر بخيت هو أنه ترك تقييمه لمجلس إدارة النادي ولكن بعد سفره الى خارج البلاد قام بسؤال الأمين العام للنادي بصيغة:” أخبروني بملبغ إعادة قيدي ..لأن انا عندي عرض من فريق آخر”.وقال رئيس أن اللاعب بعد ذلك  أغلق هاتفه وتهرب من مسؤولي النادي ورفض التوقيع قبل أن يعرف حقوقه فقرر النادي عدم التجديد له, وقال أنهم كذلك رفضوا التجديد لبقية اللاعبين لإعتبارات فنية.
واشاد باللاعب مهند الطاهر وقال بأنه رفض اللعب للمريخ رغم ان الآخير عرض عليه 3 مليار جنيه سوداني و حينما حضرنا نبلغه بقرار عدم التجديد أكد لهم عدم رغبته في اللعب بالسودان و لديه عرض من اسبانيا .
أما بخصوص حارس الفريق السابق والحارس الأول لمنتخب السودان المعز  محجوب قال رئيس الهلال:” لو دفع لنا ما كنا سنعيد قيده ﻻنه ﻻ يملك ما يقدمه لنا”.
كما تحدث رئيس الهلال السوداني عن اخطاء الجهاز الطبي وقل بأنهم لن يجاملوا اي شخص و شكروا الجهاز الطبي على الفترة التي قضاها بالهلال.
وحول مشروع التأهيل الجذري لإستاد ونادي الهلال عبر المشروع المسمى بـ” الجوهرة الزرقاء” قال بأنه يريد للمشورع ان ينفذ بصورة مدروسة ومحسومة وأنه ﻻبد من الدعم للفريق الأزرق في المرحلة المقبلة.
و تطرق رئيس الهلال في حديثه ﻻعداد الفريق وقال بأنه جاء بطريقة علمية و مدروسة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد