صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكاردينال يؤكد الفوز علي اتحاد العاصمة بأرضه والوصول لنهائي الابطال

17

أكد رئيس الهلال اشرف الكاردينال تخطيه لاتحاد العاصمة الجزائري في تصريحات اعلامية بارضه ووسط جمهور والتاهل للنهائي ووصف رئيس الهلال الفريق الجزائري بالضعيق الذي لا يمكن ان يتاهل علي حساب الهلال وقال التاهل لم يحسم بعد والهلال قادر علي العودة ببطاقة التاهل واقصاء الجزائري من المربع الذهبي.

 

الكاردينال

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. Rafik alger يقول

    اذا كان اتحاد العاصمة ضعيف كيف تفوق عليكم..؟؟ والتاهل من بولوغين مستحيل لان الهلال فريق غير منظم وبدائي.. افق من احلامك يا كاردينال فتاهلكم من دور المجموعات كانت ضربة حظ ووصلتم الى نهاية المحطة… فالهلال هو الاضعف في هذا الدور وكفاكم كذب على الجماهير….

    1. khalaf يقول

      اتفق معك في نقطة واختلف معك فيما تبقى ..نعم الفريق الجزائري انتصر ولم يكن الافضل رغم سوء الهلال ..اتفق معك ان التصريحات لا تخلق بطولات .ولكني اختلف في ان الهلال هو الفريق الاضعف فالهلال كبير ولو لعب بجزء من لاعبية الاساسيين ووصل لهذه المرحلة بعد نزال شرس ومقابلات قوية واكمال الكرة لا يمكن ان نجزم بها فلا زالت الكرة في الملعب ولا زال اسم الهلال عالي رغم الهزيمة .

  2. أبو أحمد يقول

    قبل المباراة السـابقة قلتم نفس الكلام أن لديكم لاعبين رجال ..طيب لو الحكاية رجالة حسب فهمك ..وينها رجالتهم دي هنا في أم درمان ..!!؟؟
    الحقيقة أن فريقك ضعيف وما كان يستحق الوصــول لهذه المرحلة ,,أحمد ربك..واجتهد شوية في موضوع الجوهرة حتى العام القادم..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد