صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكاردينال يحفز لاعبي الهلال بـ(مليار)

64

علمت المتابعات أن أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال قرر تحفيز لاعبي الفريق بمليار عقب الفوز الغالي على الأهلي بشندي بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الدوري الممتاز إلي جانب دفع مرتبات اللاعبين الأجانب .. هذا وكان الكاردينال وعد اللاعبين بحافز مضاعف في حال العودة من شندي بالإنتصار والمحافظة على الموقع الصداري.

 

 

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. salah يقول

    ياسلام عليك ياكردنة يامعلم، مليارات جرجير أخضر سااااااي تتطاقش وتبارك الله، وعلي القسم في سبيل إنك مرغت نخرة الرئيس الهارب في الأرض وضربت عياله الجزارين والمحرشين جوة دارهم، المليارين ولا التلاتة زاتها ما كتيرة علي أقمار الهلال، بس كدة عصرت علي المرخرخين وخليت الحفرة بتاعتهم تغلي واللاعبين المشوا بي هناك كلهم إتمردوا وقالوا ياريتنا لو كنا مشينا الجوهرة محل المليارات وفارقنا الكج والنحس الملانا في حفرة المرخرخ، وفارقنا أكل الطعمية والموية والكهرباء القاطعة !!
    سمع عيني قالوا سيما قال لميدو كلو منك إنك عامل راسك المربع ده، أسي لو كان ما إتعنقدت مع الكاردينال وقبلت بالمليار كان أنا ذاتي مشيت بي غادي، ورد عليهو ميدو وقال ليهو: عليك الله ياسيما ماتملانا فقر ساي، أنا كنت عارف البتاع الطوالي حايمشي يعني، وبعدين انا ذااااااتي والله بطني طمت ومرقت من الكورة، بس يمكن بعد ما نكمل نرجع…………تلغاها عند الغافل، المرق من مدرسة الهلال للتربية والأخلاق ومشي حفرة المرخرخين تاني، مابرجع وأسأل الرئيس الهارب وهيثم مصطفي والبرنس !!

  2. Yassir يقول

    بوبار في بيت الايجار .. ادفع قروش المتمرد ماكسيم اول ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد