صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكاردينال يزور دار المسنين ويعتمر لعشرين مسن سيغادرون بالخميس لبيت الله

33

واصل الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس مجلس إدارة نادي الهلال أعماله الخيرية؛ حيث سجل نهار اليوم السبت زيارة لدار المسنين بالسجانة وكان في إستقباله الأستاذ محمد محمد صالح مدير عام وزارة التنمية الاجتماعية والأستاذة عائشة محمد الحسن مديرة دار المسنات،،هذا وتفقد رئيس الهلال أحوال “المسنين” بالدار وتحدث مع بعضهم كما تناول “القهوة” معهم؛ وذرف بعض العاملين بالدار والمسنين الدموع في منظر مؤثر؛ قبل ان يذف رئيس مجلس إدارة نادي الهلال البشرى للمسنين بتكفله التام بنفقات عمرة كاملة لعشرون مُسن.

وفي كلمته التي ألقاها على المسنين قال رئيس الهلال: (سعداء بأن نكون اليوم في دار أمهاتنا وحبوباتنا وأبهاتنا وأجدادنا؛ فانا تلقيت رسالتكم قبل شهر من الان،،وعرفت ان أمنيتكم تتمثل في زيارة الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام؛ ووجهت بعد ذلك بإستلام الجوازات والتذاكر وبإذن الله سوف تغادروا صباح الخميس المقبل لبيت الله الحرام عبر الخطوط السعودية).

وحضر برفقة الدكتور أشرف إبنه (محمد) الذي قال الكاردينال بأنه سيقوم بالمتابعة والوقوف علي كل متطلبات الدار في المرحلة المقبلة؛ هذا وقد أعربت الأستاذة عائشة محمد مديرة الدار عن سعادتها بزيارة رئيس مجلس إدارة نادي الهلال لدار المسنين؛ ووصفتها بغير المستغربة على رجل البر والإحسان الذي يتحدث كل أهل السودان عن أعماله الخيرية؛ كما أشاد مدير وزارة التنمية الاجتماعية بمجهودات الكاردينال والعمل الصالح الذي تكفل به متمنيا بأن يكون ذلك العمل في ميزان حسنات الدكتور أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. salah يقول

    الله الله الله عليك ياكردنة يافاقع مرارتهم وياكايدهم ومطلع عينهم وحارمها طعم النوم ، وده ياهو زااااااااااااتو الكلام البيخلي إعلام التحريض السالب بقيادة أبو الأحقاد المرشدي نيران حقدهم تزداد إشتعالاً، وده ياهو زاااااااااااات الكلام البيخلي الرئيس الهارب يتقلب في نيران الغيظ والحسد، وياهو زااااااااااااتو الكلام البيخلي أبو المستعار يجقلب في مستنقع أحقادة ويرفع عليهو الضغط والسكري ويدخل في غيبوبة مع سماع كل خبر زي ده !!
    ناس المرخرخ منبع حقدهم وغضبهم هو إنهم بيستخسروا القروش دي تنكب في مكان بعيد عن الحفرة العتيقة، وفي قرارة أنفسهم ماعندهم مانع لو كردنة ساب الهلال وجاب الجرجير الأخضر ده وكباهو في حفرتهم بالرغم من كل الكلام الكتبوهوا عنه والإساءات (نسأل الله ان يبدلها له حسنات) الطاردوهوا بيها في كل منبر من منابر الصحافة الصفراء المرخرخة، وعااااااااااااااادي جداً يشلعوا ليهو البتاع الطوالي من الرئاسة ويقلبوا عليهو كمان ويكتبوا فيهو نفس الكلام الكان بيكتبوهوا في رئيس سيد البلد الكاردينال……أضرب المرخرخ علي يدو وشوف زمان مين كان جدو ههههههههههههه
    نسأل الله العظيم ببركة هذا الشهر الكريم شهر رجب الشهر المحرم أن يجعل للسيد كردنة ذلك في ميزان حسناتة وأن يجعل هذا الإنفاق صدقة جارية له تحفظه من كل أصحاب النوايا السوداء وأن تكون هذه الصدقات راجمات في صدور أصحاب الأحقاد الذين لايرحمون ولا يتمنون أن تنزل رحمة الله علي يد شخص آخر علي هذا الشعب الكريم المظلوم !!
    لكمة أخيرة: ناس تفرح في الأيتام والعجزة والمسنين وتدخل الفرحة فيهم وكمان تبيكيهم من الفرحة، وناس تدخل الكئابة والحزن في نفوس المساكين ديل وباقي الشعب السوداني ويجعلونهم يعانون من إنعدام أبسط خدمات الحياة الكريمة وتبكيهم …..اللهم عليك بهم وبكل منتفع وحرامي !!

  2. عمر علي يقول

    اولا اشرف كاداري رياضي لسه يعتبر مبتدي ووقع في كثير من الاخطاء التي من خلالها وضح ضعف خبرته .
    بعدين قروش الراجل كثرت ام قلت هذا لايعني المريخاب بشي
    ولايستطيعون ان يؤثرو فيها بالزياده او النقصان .
    اما اعماله الخيريه فهي بينه وبين ربه إن شاء قبلها وإما فلا ونسال الله ان تكون خالصه لوجهه وان يتقبلها وان ينفع بها البلاد والعباد وان يبارك له فيها .
    اما كلام هذا المشارك ففيه اخطاء فادحه بالله عليك كيف تكون الصدقات راجمات!!!
    وكيف عرفت ان هنالك اشخاص مريخاب او غيرهم لايرحمون ولايتمنون ان تنزل رحمة الله علي يد شخص اخر هل سمعت ان رجل بر هلالي اراد التصدق علي احد فساله انت هلالي او مريخي وبالعكس قس .
    بعدين دعني اقول لك المقوله المتداوله جهلا لابترحم ولابتخلي الرحمه تنزل هذه المقوله باطله ولايجوز النطق بها لان رحمة الله لايستطيع احد ان يمسكها .قال تعالي(مايفتح الله للناس من رحمة فلا ممسك لها ومايمسك فلا مرسل له من بعده وهو العزيز الحكيم).
    وعليك الله مد كراعك قدر لحافك (اقصد لسانك قدر معرفتك)
    ومصطلحاتك الكرره علي شاكله مرخرخ ومرشدي والبتاع دي
    كلها جهالات مقدور عليها ولانوليها ادني إهتمام إنما نستفيد منها لمعرفة عقلية صاحبها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد