صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكاف: الأهلى تأثر بالطرد المبكر وإصابة على معلول ضد النجم الساحلى

23

سلط الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” الضوء على هزيمة الأهلى أمام النجم الساحلي التونسى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب “رادس”، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وذكر الموقع الرسمى لـ”الكاف” أن النجم الساحلى بدأ مشواره فى دور المجموعات بفوز صعب على الأهلى صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات التتويج باللقب “8 مرات” بهدف دون مقابل سجله ياسين الشيخاوى، فى الوقت الذى لعب فيه الأهلى بـ10 لاعبين لمدة 77 دقيقة بعد طرد مدافعه أيمن أشرف.

وقال “الكاف”، “أيمن أشرف كان المدافع الأخير حين أعاق أنيس سالتو ليتم منحه البطاقة الحمراء قبل أقل من 13 دقيقة على بداية المباراة، الطرد المبكر أثر على الأهلى الذى أجبر على تغيير مبكر بخروج لاعب الوسط المخضرم وليد سليمان والدفع بالمدافع محمد هاني”.

وأضاف “الأهلى تعرض لضربة أخرى بإصابة ظهيره الأيسر المحورى على معلول فى الفخذ، لينجح النجم فى احتواء الهجمات المتعددة للأهلى بحثاً عن هدف التعادل”.

ويستقبل الأهلى نظيره الهلال السودانى بالقاهرة الجمعة المقبل، فيما يطير النجم لملاقاة بلاتنيوم الزيمبابوى فى هراري، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

ويتقاسم النجم الساحلى والهلال صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بينما ظل رصيد ناديا الاهلى وبلاتينيوم الزيمبابوى خالياً من النقاط.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد