صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكاف يحدد الثاني عشر من مايو موعداً لقمة المجموعات

20

كشف الأستاذ عماد الطيب الأمين العام لمجلس الهلال عن تلقيهم لخطاب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يتعلق بتوقيت مواجهة الهلال والمريخ في افتتاح مباريات الفريقان بمرحلة المجموعات من مسابقة دوري ابطال أفريقيا؛ حيث حدد (كاف) ولإمور تتعلق بالرعاية والنقل التلفزيوني يوم الجمعة الموافق الثاني عشر من شهر مايو الحالي موعدا لمباريات المجموعتين الأولى والثانية؛ حيث سيستقبل الهلال ضيفه المريخ عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان ضمن مباريات المجموعة الأولى التي سوف تشهد في ذات اليوم المحدد من جانب “كاف” مواجهة النجم الساحلي وفيروفيارو الموزمبيقي قبل ساعتين من لقاء القمة المرتقب، يذكر أن الهلال كان حدد الأحد الرابع عشر من مايو موعداً للقاء القمة لكنه سيضطر لتغيير هذا الموعد حسب رغبة الكاف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. محمد يقول

    * غض النظر عن أسباب “تعديل التاريخ و الزمان”، بداهة لا نستطيع أنديتنا و لا إتحادنا مخالفة تعليمات الكاف أو مناكفتها، علما بأنها “منظمه إقليميه”، و تشرف على المنافسات القاريه فقط!
    * فهل يعقل أن “نخالف” أو “نناكف” الفيفا نفسها، علما بأنها منظمه “دوليه” و ليست إقليميه، و ذات شخصيه إعتباريه، و مسئوله عن إدارة و تنظيم و الإشراف على تسيير كرة القدم فى كل دول العالم!!
    * هل نحن قوم لا نعقل!!..أم مالنا كيف نحكم،،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد