صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكاف يحدد مواعيد تسلم قائمة الفرق المشاركة في مسابقتي الأبطال والكونفدرالية

23

كشفت الكنفدرالية الافريقية عن مواعيد ارسال قائمات الفرق المشاركة في النسخة القادمة من مسابقتي دوري ابطال افريقيا وكأس الكونفدرالية.

وحدد « الكاف » الفترة من 1 – 30 يوليو للمرحلة الأولى، مع إمكانية السماح بإضافة اللاعبين حتى العاشر من يوليو المقبل دون تعرض الأندية للغرامات.

كما حدد « الكاف » الفترة من 11 – 20 يوليو القادم لتسجيل اللاعبين مع فرض غرامة قدرها 250 دولار على الأندية، أما المرحلة الثالثة من تسجيل اللاعبين فهي من 21 إلى 31 يوليو مع فرض غرامة 500 دولار ولن يتمكن المقيدين من المشاركة إلا فى الدور الثانى مع أنديتهم.

وسيكون الاتحاد السوداني لكرة القدم في ورطة كبرى بسبب فشله في إكمال مسابقة دوري النخبة لاختيار الفرق الأربعة التي ستمثل السودان في بطولتي الأبطال والكونفدرالية بعد أن تسببت الأحداث السياسية الجارية حالياً في تعليق مسابقة الدوري الممتاز وعدم وضوح الرؤية حول استمرارية المنافسة حتى الآن.

ولا خيار أمام الاتحاد سوى تكثيف اتصالاته مع مسؤولي الكاف لاعتماد الرباعي الهلال والمريخ وأهلي شندي وهلال الأبيض أصحاب المراكز الأربعة الاولى في النسخة الماضية لمسابقة الدوري الممتاز حتى يتمكن من إرسال أسماء تلك الفرق واعتمادها للمشاركة باسم السودان في بطولتي الأبطال والكونفدرالية المقبلتين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد