صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكاف يحدد موعد مباريات الثلاثي الإفريقي في مسابقتي الأبطال والكونفدرالية ويختار حكامها

37

خاطب الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) الإتحاد السوداني بموعد مباريات الأندية السودانية في بطولات الكاف حيث تحدد لمباراة الذهاب بين المريخ السوداني وأي فوليز النيجيري بنيجيريا أحد أيام 11 أو 12 أو 13 مارس الجاري بنيجيريا ويديرها طاقم تحكيم من بوركينا فاسو ويراقبها مراقب من النيجر وستلعب مباراة الإياب بالسودان أحد أيام 18 أو 19 أو 20 مارس الجاري بالسودان ويديرها طاقم تحكيم من بورندي ويراقبها مراقب من إثيوبيا وقد تحدد لمباراة الهلال السوداني والأهلي الليبي أحد أيام 11 أو 12 13 لم يتم تحديد مكانها ويديرها طاقم تحكيم من ساحل العاج ويراقبها مراقب من إثيوبيا وستلعب مباراة الإياب بالسودان أحد أيام أيام 18 أو 19 أو 20 مارس الجاري بالسودان ويديرها طاقم تحكيم من ساحل العاج ويراقبها مراقب من مصر في دوري الأبطال.

أما مباراة الأهلي شندي السودانى وسانت ألوي لوبوبو الكنغولى ستكون مباراة الذهاب بالكنغو أحد أيام 11 أو 12 أو 13 ويديرها طاقم تحكيم من أنغولا ويراقبها مراقب من الجابون أما مباراة الإياب بالسودان في مدينة شندي أحد أيام 18 أو 19 أو 20 مارس الجاري ويديرها طاقم تحكيم من مصر ويراقبها مراقب من تنزانيا.

 

المريخ واتحاد العاصمة     اهلي شندي ومصر للتامينات

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد