صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكاف يعاقب دلهوم لاعب وفاق سطيف لست مباريات بعد اعتدائه على غارزيتو

41

لكاف” تعاقب لاعب وفاق سطيف مــراد دلهوم بــــ 6 مباريات
29/09/2015 – 19:56

كشفت الفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكف) هذا الثلاثاء عن جملة العقوبات التي سلطت على الأندية الجزائرية ولاعب وفاق سطيف مراد دلهوم ، إثر الفصل في تقارير الحكام الخاصة بمباريات مرحلة المجموعات من بطولة رابطة الأبطال الإفريقية.

وقد سلطت الكاف عقوبة الحرمان من المشاركة لست مباريات ضد مدافع وفاق سطيف مراد دلهوم ، بسبب بصقه على مدرب المريخ السوداني خلال مباراة مرحلة المجموعات لرابطة ابطال افريقيا

من جهته عوقب رئيس وفاق سطيف حسان حمار بالمنع من الجلوس على مقعد الإحتياط  لفريقه لأربع مباريات، منها اثنتان موقوفة التنفيذ  بسبب جلوسه في المنصة الشرفية خلال اللقاء امام إتحاد العاصمة في الوقت الذي كان تحت طائلة الإيقاف.

كما سلطت الكاف عقوبات مالية على الأندية  الجزائرية : اتحاد الجزائر وفاق سطيف ومولودية العلمة ، حيث غرم فريق مولودية العلمة بدفع غرامة مالية تقدر بـ:15000 دولار بسبب رمي مقذوفات نارية وشماريخ واستعمال اشعة الليزر واجتياح المناصرين  للملعب عند نهاية المقابلة امام وفاق سطيف.

كما عاقبت الكاف وفاق سطيف بثلاث غرامات مالية بـ: 5000 دولار  لقذف الألعاب النارية ضد مناصري اتحاد العاصمة. فيما غرم اتحاد العاصمة هو الآخر بدفع غرامة مالية تقدر بـ: 10000 دولار لإستعمال مناصريه الألعاب النارية ورميها داخل المستطيل الأخضر.

index

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد