صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكاف يفرض عقوباته ضد المريخ رسمياً ويسلمها للاتحاد

23

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، رسميًا، اليوم الأحد، فرض عقوبات على مسئولين ولاعبين وفنيين بنادي المريخ السوداني، وذلك على خلفية أحداث مباراته الثانية بدور الـ 16 مكرر، مع مضيفه الكوكب المراكشي المغربي وعاقب “الكاف”، عضو مجلس إدارة المريخ حاتم محمد، بالحرمان عامين عن ممارسة جميع الأنشطة الرياضية, وذلك بسبب دفعه لحكم المباراة كما فرض “الكاف” عقوبة حرمان اللاعب علاء الدين يوسف، من ممارسة جميع الأنشطة الكروية لمدة 6 أشهر وذلك بسبب ركله أحد المصوريين وأوقف الاتحاد الأفريقي، المدافعين أمير كمال وعلي جعفر، عن ممارسة الأنشطة الكروية لمدة 3 أشهر، وذلك بسبب ضربهما لصحفيين, إلى جانب إيقاف مدرب حراس المريخ مراد سالم ولاعب الوسط الغاني كوفي فرانسيس لمباراتين بسبب إهانتهما للحكم وفرض “الكاف” غرامة مالية على النادي الأحمر السوداني وقدرها 45 ألف دولار وتفيد متابعات كورة سودانية أن الكاف سلم الاتحاد السوداني لكرة القدم خطابات الإيقاف حتى يعتمدها رسمياً وإخطار نادي المريخ بتلك العقوبات.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. التاج مقبول يقول

    إيقاف حاتم محمد أحمد سنتين فقط بسبب دفعه للحكم في حين أن العالم أجمع رأى حاتم محمد أحمد يضرب الحكم ويتحرش به والعقوبة فقط سنتين مفروض يوقف مدى الحياة لهذا التصرف الأرعن .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد