صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكاميروني سونج يعتزل اللعب الدولي

30

الكاميروني سونج يعتزل اللعب الدولي

 

رويترز – أعلن اليكس سونج لاعب وسط الكاميرون اعتزاله اللعب الدولي عقب استبعاده من التشكيلة المكونة من 23 لاعبا التي ستشارك في نهائيات كأس الامم الافريقية لكرة القدم هذا الشهر في غينيا الاستوائية.

وسونج ليس ضمن خطط فولكر فينكه مدرب الكاميرون الذي استبعد اللاعب البالغ عمره 27 عاما منذ كأس العالم في البرازيل العام الماضي عقب طرده بسبب الاعتداء على ماريو مانزوكيتش مهاجم كرواتيا خلال الهزيمة 4-صفر في دور المجموعات.

وعوقب سونج بالايقاف ثلاث مباريات رسمية ورغم الحديث عن توجيه الدعوة له في اللحظات الأخيرة إلا أن اللاعب الذي يلعب في وست هام يونايتد على سبيل الاعارة من برشلونة قرر التركيز على مشواره مع الأندية.

وكتب سونج الذي شارك في 47 مباراة دولية في حسابه على موقع إنستجرام لتبادل الصور “منذ كأس العالم في الصيف واستبعادي التالي من تشكيلة الكاميرون في كأس الامم الافريقية اتخذت قرارا باعتزال اللعب الدولي.”

وأضاف “صحيح هناك بعض المحادثات لضمي لتشكيلة البطولة في اللحظات الأخيرة لكني أشعر بعد تفكير متأن والكثير من النقاش مع أسرتي أن هذا القرار هو الصواب.”

وتابع “حبي لبلدي لن يتغير لكني أريد الحصول على وقت للتركيز بشكل كامل على كرة القدم المحلية وبدء بناء مسيرتي في وست هام يونايتد. أتمنى للكاميرون حظا سعيدا والفريق سيكون في قلبي دائما.”

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد