صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكوارتى يكشف تفاصيل لقائه بالكاردينال ويجدد وعده بضم التش للهلال

87

كشف رئيس تنظيم فجر الغد وقطب الهلال الشاب محمد عثمان الكوارتى بانه سيخوض انتخابات نادى الهلال المقبلة دون التحالف مع اى جهة او  شخص كاشفاً فى ذات الوقت الى ان الاجتماع الذى عقد بينه ورئيس النادى اشرف الكاردينال امس جاء بمبادرة من نفر كريم من ابناء الهلال وكان الغرض منه طئ الخلافات الموجودة بيننا وبالفعل انتهت.

وقال الكوارتى : لقائى برئيس نادى الهلال لا يعنى اننى تحالفت معه مشيرا الى انه سيخوض الانتخابات المقبلة دون اى تحالف مع احد وان هنالك التزام اخلاقى وادبى يربطنى مع تنظيم عزة الهلال وهو منافس شرعى .

على صعيد منفصل  جدد رئيس تنظيم فجر الغد خلال حديثه لاحدى المحطات الاذاعية المحلية بالخرطوم نهار اليوم والذى رصدته ( كورة سودانية) وعده من جديد لجماهير الهلال بانه سيقوم بضم احمد حامد التش لاعب المريخ الخرطوم الى صفوف الهلال عقب انتهاء فترة قيده مع فريقه الحالى ، وقال الكوارتى : ان ان هذا اللاعب ذهب للمريخ من قبل عن طريق الخطا واننى اعمل على تصحيح هذا الخطا وضمه لفريق الهلال .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد