صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكوارتي : دعمي للأهلي مروي فرض عين 

119

سجل رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مروي السيد عبد المنعم أبو حجل يرافقه السيد وليد أحمد حسين الشيخ ( بعشر ) رئيس الإتحاد المحلي بكريمة والسيد أحمد عباس ( عيشة ) مدير الكرة بالأهلي – سجل ثلاثتهم زيارة لابن للسيد محمد عثمان الكوارتي بقاردن سيتي لإطلاعه على مستجدات الأهلي الإدارية والنتائج الممتازة التي ظل يحققها ملوك الشمال في الدورة الثانية للممتاز .
ورحّب الكوارتي كثيراً بوفد الأهلي مبيناً أن دعمه لملوك الشمال ( فرض عين ) بإعتبار إنتمائه لأرض النيل والنخيل أرض الحضارات ، مؤكداً أنه سيشرف أولى مباريات الفريق بمروي ليقف عن قرب على مآلات النادي وإحتياجاته .
من جانبه ذكر السيد عبد المنعم أبو حجل رئيس الأهلي أن زيارة الرياضي الفخيم الكوارتي لمحلية مروي سوف تُحدث حراكاً رياضياً كبيراً ، وأشار إلى أنهم سيعملون على إعداد حفل استقبال يتناسب ومكانة الضيف .
هذا وقد وجدت وعود السيد محمد عثمان إرتياحاً كبيراً لدى أقطاب وأنصار الأهلي لمعرفتهم بعشق الرجل للرياضه ودعمه اللامحدود لكرة القدم .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد