صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكوارتي: “فجر الغد” جاهز لاكتساح انتخابات الهلال

62

أدلى رئيس تنظيم “فجر الغد” الهلالي، محمد عثمان الكوارتي بتصريحاتٍ مثيرة أعلن فيها جاهزيتهم في التنظيم لاكتساح انتخابات نادي الهلال في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنّ ذلك سيكون مسألة وقت لا أكثر.
وأكّد الكوارتي في سياق حديثه  أنّهم حصلوا على مباركة كلّ البيوت الهلالية خلال المرحلة الماضية من كبار زعماء النادي.
وأضاف” جاهزون للمرحلة المقبلة، وقد حصلنا على مباركة كلّ زعماء النادي الكبير، ونحن حاليًا نكمل في بعض الملفات ومستعدّون لكلّ الاحتمالات وسنكتسح الانتخابات وأعتقد أنّ هذا الأمر مسألة وقت”.
وأوضح الكوارتي أنّ حملته الأخيرة ووقوفه مع الأندية تأتي من ضمن خلق منصة انطلاق مع كلّ الأندية لأرضية ثابتة يبني فيها التنظيم الهلالي مع كلّ الأندية مستقبلاً.
وأشار إلى أنّ هناك لجنة استثمار أعدّت مشروع متكامل للمرحلة المستقبلية، وأنّ هناك مواقع في إستاد الهلال ستجد استثمارًا ضخمًا.
وأكمل” لدينا اتصالات مع شركة إماراتية كبيرة ستقوم برعاية نادي الهلال بإذن الله”.
وكشف محمد عثمان الكوارتي عن أنّ تنظيم “فجر الغد” يضم أسماء كبيرة من بينها كلّ لاعبي الهلال القدامى.
وتابع” تنظيمنا يضم عناصر الهلال السابقة على غرار مهند الطاهر، علاء الدين، بشة، سيف مساوي، حمودة بشير، وهؤلاء كلهم أعضاء في التنظيم وهذا العمل مخطّط له منذ زمنٍ بعيد”.
وأعلن الكوارتي عن خطة محكمة بشأن الملف الفني، لافتًا إلى أنّ الأمر سيتمّ تكليف لجنة من قدامى لاعبي الهلال سيكون لهم القدح المعلى في الترشيحات.
وأضاف”سيكون لدينا لجنة فنية من قدامى لاعبي الهلال سيكونون مسؤولين عن الجانب الفني، وهذه اللجنة مؤهلة على أعلى مستوى”.
وتابع” لولا الظروف التي تمرّ بها البلاد حاليًا والعالم أجمع كان سيغادر عدد من أعضاء اللجنة الفنية إلى الخارج لتلقي الدورات اللازمة”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد