صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكوارتي يرصد ١٠ مليار للتش

112

 

 

 

 

 

فجّر قطب الهلال ورئيس تنظيم فجر الغد الأستاذ محمد عثمان كوارتي مفاجأة من العيار الثقيل في تصريحات خاصة (للأسياد) مساء الأمس ، حيث أكد من خلالها جاهزيته للتكفل بتسجيل لاعب المريخ أحمد حامد التش في كشوفات نادي الهلال في التسجيلات القادمة ، والتي من المفترض أن يكون فيها اللاعب مطلق السراح ..
كوارتي قال أن اللاعب التش يعتبر من المواهب المتميزة في السودان حالياً والتي تشبه في طريقة أدائها نادي الهلال والأسلوب الذي إشتهر به هذا النادي منذ القدم لذلك وعد كوارتي جماهير الهلال وعداً قاطعاً بأنه سيجتهد كثيراً من أجل تصحيح خطأ سابق من قبل مجلس إدارة الهلال التي فرطت في اللاعب وأهدته للند التقليدي في سقطة إدارية لن تغفر أبداً ، خاصة وأن اللاعب كان قريباً من دخول الكشوفات الزرقاء رفقة اللاعب أحمد آدم بيبو إلا تماطل إدارة الهلال جعل التش يذهب للمريخ ، وأكد كوارتي أنه جاهز لإعادة اللاعب إلى مكانة الطبيعي في الهلال حتي تتطور موهبته بصورة أكبر وأوسع ويجد نفسه بصورة أفضل ، مؤكداً حديثه القاطع بتسجيل اللاعب في كشوفات الهلال عاجلاً أم آجلاً .
كوارتي ذهب إلى أبعد من ذلك عندما قال أنه رصد مبلغ كبير جداً للاعب حدده بقيمة (10) مليار جنية سوداني من أجل التوقيع في كشوفات الأزرق في التسجيلات القادمة ، وأبان كوارتي ان الكرة الآن في ملعب التش وهو الذي سيحدد ويختار النادي الذي سيلعب إليه مستقبلاً ، مبيناً أن حدد السعر علناً ليعرف الجميع أن اللاعب صاحب قيمة فنية كبيرة ويستحق هذا المبلغ وأكثر، كما أنه يستحق إرتداء شعار الهلال .
هذا ويعتبر المبلغ كبير جداً مقارنة بالمبالغ الزهيدة التي تدفع للاعبين في التسجيلات في السنوات الماضية ،لا سيما بعد الأزمة الإقتصادية الطاحنة التي تضرب السودان منذ فترة ليست بالقصيرة ، وبحسب المصادر المقربة من اللاعب ، فإن إدارة المريخ لم تلتزم بكامل مستحقات التش الذي طالب الإدارة بدفع مستحقاته في أكثر من مرة ، الأمر الذي يؤكد أن اللاعب لن يفرض عرض كوارتي بإي حال من الأحوال ، وسيدخل إدارة المريخ في مأزق ، خاصة وأن العرض يسيل ( اللعاب ) وستجد إدارة المريخ صعوبة كبيرة في التجديد للاعب بعد العرض الضخم المقدم من محمد عثمان كوارتي الذي وضع الكرة في ملعب التش ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد