صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكوتش إسماعيل الجلال يوضح بعض الحقائق

86

 

حاوره : ياسر آدم حسين

اوضح الكوتش اسماعيل الجلال انه بعد نهاية مباريات المرحلة السابقة قام بوداع اللاعبين وودع الإدارة وذلك بحسب المدة التي أتفق فيها مع إدارة نادي المريخ ، مضيفا لقد أستملت مهامي بالفريق في الدورة الثانية لمجموعة الوسيط كمهمة إسعافية ولمدة 6 مباريات والحمدلله رب العالمين الذي كتب لنا تحقيق المركز الثاني والصعود للمرحلة الحالية من المنافسة ، ولغاية مباراة هلال المناقل لم يتصل بي الأخوة في مجلس إدارة المريخ لكي أجدد معهم ام إكتفوا بتلك الفترة الإسعافية ، وأنا كمدرب لا يمكنني ان أسالهم عن ذلك ، لهذا التزمت بفترتي معهم وبالفعل ودعت اللاعبين بإعتبار نهاية فترتي .
وبعد ذهابي أتصلت بي الإدارة من جديد ونقلوا لي رغبتهم الكبيرة في المواصلة ولم يكن امامي خيار غير الموافقة وذلك من اجل أبنائي اللاعبين الذين سعدوا جداً بعودتي ، وبالفعل أتفقت مع إدارة المريخ والان انا مدرب المريخ كوستي .

* ما مدى جاهزية الفريق لهذه المجموعة ؟
* الأن الفريق يسير وفق إمكانياته المتاحة وأنا كمدرب سأقوم بعملي كاملاً في ظل الظروف المحيطة بالفريق من غيابات وإصابات وهذا الامر يجعلني مهتم جداً بتجهيز اللاعبين الموجودين ، بعد الراحة التي منحت للاعبين بدأ الفريق تدريباته بمشاركة 4 لاعبين فقط وكان يشرف عليهم الأعيسر وفي كل تدريب يرتفع العدد الى أن وصل الأن الى 19 لاعب ونحن كجهاز فني سنتجتهد مع هؤلاء اللاعبين الموجودين وسنصل بهم للجاهزية المطلوبة التي ستساعدنا من تأدية مهمتنا على الوجه الأكمل . وأقول ليك المريخ بمن حضر .

* في ظل غيابات اللاعبين والمشاكل الكثيرة المتعلقة بالفريق ماهو طموحكم كفريق وهل في ظل هذه الظروف يمكن أن تحققوا ما تطمحوا له ؟؟
ما يحدث الأن بالمريخ ليس جديداً علينا وسبق ان مررنا بنفس هذه الظروف بل وأكثر من ذلك ومع ذلك ظل اللاعبون يقدمون كل ما عندهم ويضحون كثيراً من أجل المريخ ، وليس ببعيد عليكم المرحلة السابقة وكيف كان يعاني الفريق من نقص حاد في اللاعبين وفي التدريبات ومع ذلك إستطاع الفريق أن يتصدر المجموعة الأصعب لغاية قبل مباراة هلال المناقل وإستطعنا أن نحرز المركز الثاني ونصعد لهذه المرحلة . في إعتقادي نفس الظروف بل أقسى من الان ونفس اللاعبين وإن شاءالله الرغبة موجودة وسنفعل كل ما بوسعنا من أجل تحقيق هدفنا هو الصعود للمرحلة الاخيرة ومن ثم الصعود للدوري الممتاز .

* يعني نقدر نقول الكوتش إسماعيل الجلال يعد جمهور المريخ بصفة خاصة وكوستي بصفة عامة بصعود الفريق للممتاز ؟؟
لالا انا ما بعد اي شخص بهذا الامر او بتحقيق الإنتصارات المتتالية ، ولكن انا بقول ليك سوف نجتهد ونقاتل لأخر دقيقة نلعبها من أجل تحقيق ذلك الامر ، إذا ربنا وفقنا في ذلك فنحمدالله على ذلك ، وإن لم نوفق فيكفينا اجر الإجتهاد والقتال ، وأنا على ثقة كبيرة بأبنائي اللاعبين في تقديم كل ما عندهم لأجل المريخ ولاجل كوستي ، وما التوفيق الا من الله .

*كوتش إسماعيل وجود الرابطة مع المريخ في مجموعة واحدة ماذا يعني لك ؟؟
أولاً لا بد من الإشادة بفريق الرابطة كوستي الفريق الكبير والعريق والمحترم والذي يقوده الكوتش ماو ، بالمناسبة الكوتش ماو راجل صديق عزيز ومحترم وتربطني به علاقة حميمة وأتمنى له التوفيق مع هذا النادي الكبير . وعن وجود الرابطة مع المريخ في مجموعة واحدة هذا الامر عادي جداً فهو فريق له وضعيته الخاصة وله إسمه ووزنه وسنتعامل معه مثله ومثل أي فريق بالمجموعة مع تقديرنا الكامل له ولبقية الأندية بالمجموعة . وبكل تاكيد فريق الرابطة له نفس الدافعية والعزيمة والإصرار والطموح ، ونتمنى أن يصعد الفريقان للمرحلة المقبلة من المنافسة .
ونحن كجهاز فني ولاعبين لا تعنينا ما يحصل من مناوشات بين جمهور الناديين وبعيدين جداً جداً من حساسية رابطة مريخ .
واكرر تمنياتي بصعود الفريقين معاً للدوري الممتاز .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد