صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكوكي: أمام ودهاشم حققنا المطلوب ووقفنا على جاهزية بعض اللاعبين

18

أكد المدير الفني لفريق الهلال المدرب التونسي نبيل الكوكي أن الهلال حقق المطلوب من مواجهة ودهاشم سنار، جاء ذلك خلال حديثه الخاص للموقع الرسمي لنادي الهلال عقب المواجهة، حيث تحدث قائلا: لكل مباراة ظروفها ومقابلة ودهاشم سنار جرت في أرضية صعبة، كنا نخشى على اللاعبين من الإصابات، فضلنا الدفع ببعض العناصر بغرض تجهيزها وإراحة عناصر أساسية كثيرة، خرجنا من ملعب سنار بمكاسب عديدة أبرزها النقاط الكاملة وتصدر ترتيب المجموعة محليا ثم عودة عدد من اللاعبين كما ان خروجنا من ملعب المباراة بدون إصابات يعتبر من المكاسب لان الارضية لم تكن صالحة للعب كرة القدم، واثرت على الاداء فنيا رغم الفرص العديدة التي صنعها فريق الهلال.
الكوكي أكد أن برنامج التدريبات سيتواصل بملعب الهلال بأمدرمان عقب عودة البعثة تأهبا لمواجهة حي العرب ومن ثم التحضير للمواجهة الافريقية، مؤكدا في السياق ذاته عزمه على تجهيز جميع العناصر في الفترة المقبلة، كاشفا عن حديث خاص دار بينه واللاعبين مفاده أن الفرصة في الهلال ينبغي أن تستغل بالصورة المطلوبة لأنها قد لا تتعوض، خاصة وان أي تشكيلة يدفع بها تلعب بروح العزيمة والإصرار لتحقيق الانتصار.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد