صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكوكي عقب المباراة : قدمنا مستوى ممتاز وهزمنا بسبب الأخطاء

25

الكوكي جديد

تحدث المدرب العام لنادي المريخ التونسي الكوكي عقب المباراة لصحيفة كورة سودانية قائلاً : الحمدالله الذي وفقني أن أقود الفريق إلى هذه النتيجة وتقديم مستوى ممتاز وراض عن أداء اللاعبين خلال المباراة واعتقد أن النتيجة جيدة جداً وسوف نعوض في مبارة الإياب في الخرطوم .

وأضاف: بالنسبة للعناصر التي أشركتها في هذه المباراة فقد اخترت العناصر الأكثر قوة وجاهزية وأشركت نجم الدين على الشمال لأنني كنت محتاج للاعب صاحب قوة ويمتاز بنزعة دفاعية ومصعب ما كان سوف يجيد في هذه الخانة، الهزيمة التي تعرضنا لها كانت بسبب أخطاء فردية من بعض اللاعبين وسوف أقوم بتصحيح هذه الأخطاء لكي لا تتكرر في مباراة الاياب واعتبر أن لياقة اللاعبين كانت ممتازه جداً والتركيز الذهني ايضاً، وأشركت بلة ومحمد موسى وكانا أفضل لاعبين في المباراة من خلال أداءهما، وأقول إن الخصم لم يهزمنا بفضل التكتيك أو الانضباط ولكن هزمنا بسبب الأخطاء وسوف أقوم بتجهيز الفريق لمباراة الرد وسوف نحترم الخصم لكي نعود ونتأهل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد