صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكوكي: كنت أتمنى مواجهة سموحة وهو بدائرة المنافسة

27

اكد المدير الفني لفريق الهلال التونسي نبيل الكوكي رغبتهم الكبيرة في تحقيق الفوز على سموحة المصري عصر السبت والظفر بالنقاط الثلاث حتى يترشح الأزرق للدور نصف النهائي عن جدارة واستحقاق وتحدث الكوكي عن امكانية اعتماده على مهاجم واحد امام سموحة وقال إنه عمد مؤخراً في الإستفادة من خدمات اللاعب فيصل موسى واصفاً إياه باللاعب الذكي الذي يمتلك نزعة هجومية إيجابية؛ وتطرق الكوكي للحديث عن حظوظ الأزرق في المباراة وقال في هذا الصدد: كنت أود مواجهة فريق سموحة المصري وهو بدائرة المنافسة لأن الوداع المبكر سيجعل خصمنا يؤدي المباراة دون أدنى ضغوطات ومن هنا تكمن صعوبة المواجهة؛ وعاد الكوكي وأكد ثقته في أبنائه اللاعبين مشيراً إلى أنه سيلعب للظفر بالنقاط الثلاث ولا يفكر في النقطة بالرغم من تمنياته الشخصية بمواجهة القمة السودانية في نهائي البطولة الأفريقية.

الكوكي

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. محمد خير علي آدم يقول

    و الله انت كبير يا كوكي و فهمك على مستوى عالي و اكبر بكثير من عجائز امضوا عشرات السنين في مهنة التدريب…..أسأل الله لك و للهلال التوفيق و النجاح ….. لك تحياتي.

  2. مانديلا يقول

    قال يتمنى مواجهة سموحة و هو فى المنافسة … ياخى تخخخخخخ المباراة خلاص تم دفع قيمتها بس تعادل ام هزيمة ما معروف

    صدقنااااأاااااك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد