صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكوكي: مهمتنا أمام النجم الساحلي ليست مستحيلة

24

أكد المدير الفني للهلال السوداني، التونسي نبيل الكوكي، أن مباراة الغد، ضد النجم الساحلي في إطار ذهاب الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية، ستكون صعبة على الفريقين.

وأشار إلى أنها لن تكون حاسمة بما أن ورقة التأهل إلى الدور نصف النهائي للمسابقة الإفريقية، ستحسم في لقاء الإياب الذي سيدور في الخرطوم.

وقال الكوكي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم السبت “نعرف جيدا أن المهمة ستكون صعبة في لقاء الغد الذي سيجمعنا بفريق كبير وصعب المراس خصوصا فوق ميدانه وأمام جماهيره”.

وتابع “النجم الساحلي يمرّ بفترة زاهية وهو ما سيجعل المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة بما أن فريقي يعتبر من بين أبرز الأندية على المستوى الإفريقي، ويعرف جيدا كيف يسافر ويحقق نتائج إيجابية خارج قواعده”.

وواصل “الأكيد أن التركيز سيكون مفتاح المباراة وسيصنع الفارق بين الفريقين بالإضافة إلى العوامل الفنية والبدنية والتكتيكية، وسنحرص على حسن مجاراة اللقاء حتى نبقي على حظوظنا كاملة في مباراة الإياب”.

بينما قال لاعب الهلال السوداني، جمعة جينارو، إن الفريق استعد كما يجب وفي ظروف طيبة في معسكر تونس.

وقال فحول “الأكيد أننا ننتظر مباراة صعبة أمام فريق قوي وعلى أرضية ميدانه ولهذا سنبذل كل ما لدينا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تمكننا من خوض الإياب بمعنويات مرتفعة وتبقي على حظوظنا في التأهل كاملة”.

لتحميل تطبيق كووورة لنظام اندرويد اضغط هنا

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد