صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكوكي: مواجهة حي العرب أفادت الفريق قبل مقابلة النجم الساحلي

26

أشاد المدير الفني لفريق الهلال المدرب التونسي نبيل الكوكي بأداء لاعبيه خلال مباراة حي العرب بورتسودان ممتدحا الروح والشخصية القوية للاعبين رغم التأخر بهدف في المباراة، وقال الكوكي خلال حديثه للموقع الرسمي لنادي الهلال عقب المباراة أنه كان حريص على تجهيز بعض اللاعبين في المباراة سيما بعد العودة من سنار لذلك دفع بتشكيلته التي واجهت حي العرب الذي وصفه بالفريق الجيد والذي قدم خدمة كبيرة لصالح فريق الهلال قبل مواجهة النجم الساحلي، وأضاف: المباراة أفادت الهلال من النواحي البدنية والفنية بصورة كبيرة وخرجنا من بنتيجة ايجابية وكذلك بكشف به عدد قليل من الإصابات رغم التدخلات القوية والعنيفة مع تمنياتي بسلامة الشغيل.
الكوكي أفصح عن برنامجه التحضيري عقب المباراة حيث أخضع اللاعبين لتمارين إستشفاء ترويحية بالنسبة للعناصر التي بدأت المباراة بصورة أساسية وطبق برنامج بدني لبقية العناصر الأخرى وقرر منح اللاعبين راحة عن التدريبات اليوم الإثنين تمهيدا لسفر بعثة الفريق الأول فجر الثلاثاء إلى تونس لمقابلة النجم الساحلي.
على الجانب الآخر رأى المدرب العام لحي العرب بورتسودان “ابوشامة” أنهم قدموا خدمة كبيرة للهلال من خلال المستوى الذي ظهر به “السوكرتا” في المباراة التي رجحت فيها خبرة لاعبوا الهلال كفتهم في آخر الدقائق.
الجدير بالذكر أن مباراة الهلال وحي العرب بورتسودان كانت واحدة من أجمل مباريات البطولة المحلية رغم الأداء التحكيمي الضعيف الذي أدار المواجهة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد