صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكوكي: نطمح للذهاب بعيداً في دوري الأبطال

23

أجرى موقع كوورة التونسي عقب موفده بتونس حواراً مع نبيل الكوكي المدير الفني للهلال تحدث من خلاله عن حظوظ فريقه في التأهل للدور ربع النهائي من مسابقة دوري الأبطال وتحدث كذلك عن النتيجة التي حققها فريقه أمام النجم الساحلي مؤخراً وجاء في الحوار:

– كيف تقيم مباراتكم الأخيرة ضد النجم الساحلي؟

المباراة كانت صعبة أمام فريق من أفضل الفرق في إفريقيا، حيث يعد من عمالقة القارة، خصوصًا أنها دارت في سوسة أمام جماهير عريضة، ورغم كل هذه العوامل فقد قدم فريقي مباراة كبيرة، تكتيكيًا نجحنا في شلّ نقاط قوة المنافس، وعرفنا كيف نستغل نقاط ضعفه، وهو ما مكنا من تسجيل هدف التعادل.

– هل أنت راض عن أداء الهلال؟

أنا راض جدًا، وأشكر لاعبي الهلال على ما قدموه أمام النجم الساحلي، فليس من السهل أن تكون منهزمًا في لقاء خارج الديار، وأمام منافس من العيار الثقيل، وتعود في اللقاء خلال الربع ساعة الأخير، بل وتتاح لك فرصة لأخذ الأسبقية، فهذا يدل على قوة شخصية اللاعبين والروح الانتصارية التي لعبوا بها.

حصد نقطة في سوسة هام جدًا لمعنويات الفريق في باقي المشوار، خضنا 3 مقابلات في دور المجموعات، منها مقابلتين خارج السودان، وحققنا 3 تعادلات، وهنا أشير إلى أن الهلال لم يخسر أي مباراة خارج السودان معي منذ 2015.

– كيف ترى المباراة المقبلة ضد النجم الساحلي؟

ستكون صعبة بكل تأكيد، حيث سيحاول النجم حسم ترشحه، وفي المقابل سنحرص على تحقيق الانتصار لدعم حظوظنا في المرور إلى الدور المقبل، منافسنا يملك مجموعة من اللاعبين المتميزين، لكن أمام جماهيرنا ليس لنا أي خيار إلا الانتصار.

– وماذا عن حظوظكم في الترشح إلى الدور المقبل؟

حظوظنا وافرة، خصوصًا أننا سنخوض مقابلات الإياب كلها في السودان، وبحول الله لن نفرط في التأهل إلى الدور المقبل، خاصةً بعد المباراة الكبيرة التي قدمناها أمام النجم الساحلي.

– كيف تقيم تجربتك الثانية مع الهلال؟

الحمد لله تجربة ناجحة، فعلى الصعيد المحلي الهلال متصدر الدوري السوداني، وهو الفريق الوحيد الذي لم ينهزم في أي مباراة، وحتى في دوري أبطال إفريقيا لم ننهزم .

– وما هي الأهداف التي اتفقت عليها مع إدارة الهلال عندما قررت خوض تجربة ثانية مع الفريق؟

الهدف الأول كان تكوين فريق قادر على الذهاب بعيدًا في دوري أبطال إفريقيا، ونحن الآن نسير بخطى ثابتة في هذه المسابقة، وبحول الله سننجح في تخطي دور المجموعات، وفيما بعد يمكن الحديث عن طموحاتنا، ما يمكن تأكيده هو أن فريقنا قادر على الذهاب بعيدًا في دوري الأبطال، وسنثبت ذلك خلال مواجهتنا القادمة ضد النجم الساحلي .

– ما رأيك في تولي نبيل معلول تدريب المنتخب التونسي؟

لقد كان أفضل اختيار للاتحاد التونسي، حيث يمتلك معلول الخبرة الكافية للنجاح مع “نسور قرطاج”، أنا مع الاعتماد على مدرب تونسي في المنتخب، ومعلول هو رجل هذه المرحلة، خاصةً أنه يتمتع بالكفاءة وقوة الشخصية، كما خاض العديد من التجارب التدريبية الناجحة، سواءً مع الترجي أو المنتخب الكويتي، لذلك علينا أن نقف جميعًا إلى جانبه وندعمه، حتى ينجح في قيادة منتخبنا إلى مونديال روسيا .

– وكيف ترى مباراة تونس ومصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا؟

مباراة صعبة على المنتخبين وهامة جدًا، أعتبرها كلاسيكو من العيار الثقيل، كل ما آمله أن يكون المنتخب التونسي في أحسن حالاته، ليخرج منتصرًا.

مرة أخرى، أشير إلى أنه لا بد أن نعطي نبيل معلول الفرصة كاملةً، وأن نمنحه الوقت الكافي للعمل، ونضع فيه كامل الثقة، وبحول الله سيقود منتخبنا إلى كأس أمم إفريقيا 2019، ومونديال روسيا، حلم كل التونسيين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد