صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكوكي: هدف أطهر عزّز حظوظنا في التأهل وجمال سالم لم يكن في يومه

58

تحسر التونسي نبيل الكوكي المدير الفني للهلال على الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام النجم الساحلي بثلاثة أهداف لهدف مساء اليوم في ذهاب ربع نهائي البطولة الكونفدرالية.

وقال الكوكي في تصريحات لبي ان سبورت القطرية عقب المباراة إن فريقه مازال يملك الأمل في التأهل بعد أن سجل هدفاً بوزن الذهب (ويقصد هدف أطهر الطاهر) والذي عزز حظوظنا كثيراً في التأهل.

لافتاً إلى أن فريقه يمكنه الفوز بهدفين نظيفين في لقاء الإياب وحسم التأهل لنصف النهائي خاصةً وأنه يملك لاعبين مميزين يستطيعون صنع الفارق للفريق في أم درمان.

لكن الكوكي عاد وقال إن مباراة الإياب لن تكون سهلة مبيناً أن فريقه مُطالب فقط بتحضير نفسه بشكل جيد لتلك المباراة حتى يستطيع تقديم أفضل في لقاء الإياب بأم درمان.

وتحدث الكوكي عن الحارس جمال سالم رافضاً تحميله مسئولية الخسارة باعتبار أنه ارتكب ثلاث ركلات جزاء مبيناً أن جمال سالم حارس كبير ويلعب لمنتخب بلاده.

لافتاً إلى أنه لم يكن في يومه لكنه سيكون جاهزاً للدفاع عن ألوان الفريق في لقاء الإياب الحاسم بأم درمان.

وطمأن الكوكي جماهير الهلال على سلامة المدافع عمار الدمازين مبيناً أنه بخير وسيخضع لعملية جراحية بتونس عبارة في الفك وهو حالياً تعافى بعد أن فقد الوعي إثر الإصابة البالغة التي تعرض لها في الشوط الأول للمباراة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد