صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكوكي والجماهير يحتجون علي عدم احتساب ركلة جزاء للهلال

21

الهلال وهلالالفاشر (1)

 

احتج مدرب الهلال التونسي نبيل الكوكي ومساعده خالد بخيت وجماهير الهلال علي عدم احتساب الحكم ركلة جزاء ارتكبت مع لاعب الهلال العاصمي فيصل موسي امام هلال الفاشر التي اقيمت مساء اليوم باستاد الهلال بأم درمان ضمن مباريات الدوري الممتاز.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. mazin يقول

    إنتوا قايلين نفسكم الوصيف ياخوانا…. ماتعشموا في ضربة جزاء مع إتحاد الوصيف السوداني لكرة القدم…… جيبوها أقوان لافيها شق ولاطق وأنسوا حكاية ضربات الجزاء دي……. ضربات الجزاء ماركة مسجلة وحصرية لوصيفنا فقط !!!!

  2. عادل التجاني مختار يقول

    أبو شيبة يقول أن الحكم صرف رمية تماس لصالح المريخ ويقعد يردح ويبكي على رمية التماس عام كامل أما شبهة ضربة جزاء لصالح المريخ فتلك حكاية….
    ولو تعرض المريخ إلى الظلم الذي تعرض له الهلال في نهائي كأس أفريقيا عام 1987م لطالب أبو شيبة مجلس الأمن للإجتماع الفوري وإرسال الجيوش وحاملات الطائرات للقبض على الحكم المغربي “الله يرحمه” وتسليمه إلى العدالة الدولية ومن بعد ذلك التحرك نحو القاهرة لإنتزاع كأس البطولة من دواليب النادي الأهلي وتحويله إلى المريخ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد