صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكوكي يصل الخرطوم ويلتقي بنجوم الهلال مساء اليوم

24

وصل المدرب التونسي نبيل الكوكي عند الساعة الرابعة من صباح اليوم للعاصمة الخرطوم،وذلك تمهيداً للإشراف الفني على فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال وكان في إستقباله من جانب النادي نصر الدين بدر هارون وسيلتقي التونسي نبيل الكوكي مساء اليوم بلاعبي الفريق الأول على هامش الحصة التدريبية التي سيجريها الفريق عصر اليوم؛ فيما ينتظر أن يعقد الكوكي المدير الفني لفريق الهلال مؤتمراً صحفياً سيحدد موعده لاحقاً بخصوص عودته للسودان وإشرافه على تدريب الهلال في المرحلة المقبلة.

الكوكي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. اسحاق عبد الله نصر الله يقول

    بادئ ذي بدء نرحب بالأخ الكوكي في بلده الثاني .. ألا أنني وغيري كثر أصيب بخيبة أمل لأختيار الأخ الكوكي مدرباً للهلال .. لأن المذكور لم يدرب أي من الفرق التونسية المعروفة بمشاركتها في البطولات الافريقية .. قبل مجيئة للسودان بواسطة السمسارة فيالمرة الأولي .. كان يدرب فريق مغمور اسمه قواف قفصة .. وهو فريق لم يشارك أصلا في المناسبات الافريقية واعتقد انه من الدرجة الثانية .. وقد رفع الهلال من قيمة الكوكي في سيرته الذاتية . اذ لم يسبق له أن درب فريق بقامة الهلال سواء في تونس أو خارجها .. ولما وصل الهلال دور الثمانية .. هرب الكوكي بحجة مرض والدته يرحمها الله .. واعتبر نفسه مدربا بقامة فرق الأبطال وتعاق مع الافريقي التونسي .. الا أن سرعان ما اكتشفت إدارة الافريقي التونسي مستواه الحقيق فاقالته .. ثم درب أحد الفرق المصرية وتم إقالته بعد مباراتين فقط .. وهو سعيد كما عبر في أول بيان له بالعودة للهلال .. لأن سماسرة الهلال اتاحوا له فرصة من ذهب .. وهو عاطل عن العمل .. ولا أحد حب الأخ أشرف الكاردينال للهلال وتفانية ورغبتة بالحصول على البطولة الافريقية .. ألا أن سماسرة الهلال وقفوا سداً منيعاً لعدم تحقيق هذه الرغبة .. وأن ادعوا حبهم للهلال .. فهم في الحقيقة يحبون مصلحتهم فقط … وقد أخبرت الأخ أشرف برسالة بعد إقالة الفرنسي السابق قبل لافاني .. بأن الخيارات تكون في غارزيتو .. قوميز مدرب التعاون السعودي سابقا .. خير الدين مردب وفاق سطيف سابقاً .. ريكاردوا .. ثم ميشو .. ألا أنه تأتي الرياح بما تشتهي سماسرة الهلال.

    ملء السنابل تنحني تواضعاً ** والفارقات رؤسهن شوامخ
    وفي رواية تختار الكوكي

  2. اسحاق عبد الله نصر الله يقول

    لا داعي للتأكيد بالبريد الإلكتروني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد