صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكوكي يمنح الفرصة لاندرزينهو أمام الأمل

28

اندرزينهو

قطع الجهاز الفني لفريق الهل بقيادة التونسي نبيل الكوكي وعداً يمنح اللاعب البرازيلي اندرزينهو، الفرصة للمشاركة مع الفريق بداية من اللقاء المحلي المرتقب امام الامل العطبراوي ضمن فعاليات مسابقة سوداني للدوري الممتاز ..

وكان الكوكي قد اشار في وقت سابق إلى رغبته في الاستفادة من خدمات صانع الالعاب البرازيلي في المسابقة إلا أن عدم خوض اندرزينهو لأي مباراة مع المجموعة في المنافسة المحلية جعلا التونسي يتريث في الدفع به أمام مازيمبي ..
وبات في حكم المؤكد ظهور البرازيلي في اللقاء المحلي المرتقب الذي سيجمع الأسياد بفهود الشمال , الجدير بالذكر ان اندرزينهو بدأ مستاءة من إبقائه في دكة البدلاء بالرغم من جاهزيته البدنية والفنية إلا أن رؤية المدرب كانت واضحة بالمحافظة على اللاعب لحين الدفع به بشكل تدريجي ..

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. نورالدائم شلعي يقول

    جرب الماسوره يا كوكي عسي و لعلي تجيب مويه لأن ناس امبده عطشانين أقصد ناس الهلال . و الدليل علي ذلك محتفلين بالتعادل و مشوا الي المطار لاستقبال التعادل أقصد الأبطال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد