صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكوكي يهاجم حكم القمة .. وغارزيتو: استفدنا من أخطاء الهلال

32

 شن التونسي نبيل الكوكي، مدرب الهلال، هجوما عنيفا على حكم المباراة الكاميروني، وقال:”لقد استبشرنا بالتغيير الإداري الذي حدث في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ولكن للأسف التحكيم الأفريقي لا يتغير وقد ظلم الحكم الهلال، ولم يحتسب له ركلة جزاء وهدفا صحيحا “.

وأشاد الكوكي بمستوى الهلال في الشوط الثاني، مؤكدا أنه ظهر بشكل أفضل ولكن طريقة إدارة الحكم الكاميروني للمباراة، أثرت على آداء فريقه .. وأشار إلى فريقه صنع الفرص الكفيلة بإحراز أهداف، ولكن لم يستطع التسجيل، مشيدا بمهاجم المريخ محمد عبد الرحمن.

بينما قال الفرنسي دييجو غارزيتو، المدير الفني لفريق المريخ، في المؤتمر الصحفي: ” اللقاء كان صعبا على المريخ، لكن في النهاية نجحنا في تحقيق المهم وهو الحصول على النقاط الكاملة، وكان لابد لنا أن نلعب لأجل الفوز وهو هدف حققناه”.

وأشاد المدرب الفرنسي بدفاع فريقه، موضحا أنه كان سيئا في المباريات السابقة، ولكنه اليوم كان جيدا، وأن الفريقان قدما مباراة كبيرة، لافتا إلى أن فريقه استفاد من أخطاء المنافس وسجل هدفي الفوز.

وواصل: “الهلال كان الفريق الأفضل في الشوط الثاني، ولكننا نجحنا في أن ندير المباراة، وقد أصبح فريقي قريب من التأهل للمرحلة التالية، ولكن تنتظرنا مباراة صعبة في تونس أمام النجم الساحلي، ويجب ألا نخسر فيها وعلى الأقل يجب أن نخرج فيها بالتعادل”.

وأشاد دييجو جارزيتو بمهاجم المريخ محمد عبد الرحمن، الذي سجل الهدفين، مؤكدا أنه رجل المباراة الأول حيث سجل هدفين ولعب مباراة كبيرة.

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. المعلم يقول

    التحكيم فاشل دى لغة جديدة على الكردناب
    شفتوا التحكيم مهما يعمل لايمكن يظلم الهلال
    ولولا التحكيم والدجل ماكان هناك حاجة اسمها هلال
    اسكتوا بس
    مادخل الهزيمة بالكراسي
    جمهور مجرمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد