صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكوميدي محمد سعد : الهجوم على ( وش السعد ) ممنهج واليوم الحلقة الثانية مع إيمي سمير غانم 

116

بعدما عرضت الحلقة الأولى من برنامج “وش السعد” وما تضمنته من إيحاءات وألفاظ خادشة للحياء, وبعد الهجوم والحملات التي انتقدت البرنامج ومقدمه الفنان المصري “محمد سعد” وطالبت بإيقاف عرضه الى جانب الدعاوى القانونية. ها هو محمد سعد ينتهي من تصوير ثاني حلقات البرنامج.

وفي التفاصيل, يبدوا أن الفنان محمد سعد وإدارة القناة قرورا عدم إلتفات الى أي من الإنتقادات والمضي قدما في البرنامج الذي وصف بأنه “يحرض على الفسق والفجور” بل إنّ النجم الكوميدي صوّر مساء الاثنين حلقته الثانية، مستضيفاً إيمي سمير غانم، على أن تعرض يوم الجمعة المقبل.

وش السعد1

وبدأ سعد بانتقاد الحلقة الأولى من البرنامج، وأوضح خلال الحلقة الثانية أنه لم يقصد تقديم فن مبتذل أو إزعاج المشاهدين ولكن كل ما في الأمر هو رغبته في إدخال البهجة ببعض حركاته وقفشاته التي ألقاها بالحلقة الأولى.

وأكد سعد خلال الحلقة الثانية أنه تدارك الخطأ إلا أنه لا ينكر أن هناك جزءا من الهجوم ممنهج ومقصود ويحركه بعض “المنفسنين” مثلما قال بالحلقة.

وأكّد أنّ برنامج “وش السعد” برنامج كوميدي ساخر يهدف إلى رسم إبتسامه على وجه المُشاهدين، واعداً بالمزيد من المفاجآت في الحلقات المُقبلة من ناحية الأفكار والمضمون والضيوف. لكنّ التصريحات أثارت غضب بعض الجمهور ممن أكّد أنه تجاهل الآراء الرافضة للبرنامج.
يذكر أنّه في الحلقة الأولى، ظل سعد يتغزّل بهيفا ويطلب الزواج منها، كما طلب تقبيلها على الهواء لتنتهي الحلقة وهو يحملها إلى الخارج.

ايمي سمير غانم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد