صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة العليا المنظمة لنهائي كأس السودان بالدمازين تؤكد بداية العمل في تنفيذ مشروع تأهيل الإستاد

23

كأس السودان

عقد رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم  أمس  بمكتبه بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) بحضور الأستاذ طارق عطا صالح نائب السكرتير العام للإتحاد وفد اللجنة العليا لنهائي بطولة كأس السودان 2013م بحاضرة  ولاية النيل الأزرق الدمازين برئاسة الأستاذ صديق عثمان وزير الشباب والرياضة بالولاية رئيس اللجنة المنظمة والأستاذ صبري حسن  عضو مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم مقرر اللجنة العليا للبطولة المقرر إقامتها في الخامس والعشرون من شهر نوفمبر المقبل بين فريقا الهلال والمريخ.
وأبلغ وزير الشباب والرياضة رئيس الإتحاد العام بقرار والي ولاية النيل الأزرق الأستاذ حسين يس حمد بتكوين لجنة عليا لنهائي  بطولة كأس السودان برئاسة وزير الشباب والرياضة لمتابعة أعمال التحضيرات لإستقبال الحدث الكروي الكبير  ونقل الوزير إهتمام حكومة الولاية بأعلى مستوياتها للتحضير لهذا اليوم الكبير.
وأوضح بأن العمل على تجهيز ملعب المباراة لإستقبال الحدث الكبير أواخر الشهر القادم بدأ  بواسطة شركة أعمال الطيب الماحي للمقاولات الهندسية وسيشتمل العمل علي تأهيل المقصورة الرئيسة للملعب والنجيل بالإضافة إلى السياج الفاصل بين المدرجات والملعب علاوة على بناء مساطب جديدة في المنطقة الشمالية والجنوبية فيما سيتم إعادة تأهيل المساطب الشرقية والغربية  وتقرر ان يتم تشييد غرف للاعبين والحكام بالإضافة لغرفة لفحص المنشطات علاوة على بناء ممر آمن للاعبين والحكام وتأهيل مدخل الإستاد وموقف السيارات وقال بأن حكومة الولاية مهتمة بهذا الحدث الكبير وأن العمل بدأ فعلياً في تأهيل الإستاد وسيكتمل في المواعيد المحددة.
الدكتور معتصم جعفر أشاد بحكومة ولاية النيل الأزرق وقال بأن سياستهم في مجلس الإدارة هي الإنفتاح علي الولايات لإستضافة مثل هذه التظاهرات التي تدفع حكومات الولايات لتأهيل البنيات التحتية ودعم الأندية الرياضية وأكد علي أن نهائي كأس السودان بالدمازين سيكون ناجحاً ودعا اللجنة المنظمة للعمل في تأهيل الإستاد حتي تكون الولاية جاهزة لهذا العرس الكبير الذي توقع له أن يحقق نجاحاً كبيراً.
وأكد رئيس الإتحاد العام تعاون إتحاده اللا محدود مع حكومة ولاية النيل الأزرق ووزارة الشباب والرياضة واللجنة العليا المنظمة لإخراج هذا النهائي بصورة مشرفة. 
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد