صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة العليا لبطولة الرماية العربية بالخرطوم تدشن أعمالها بمؤتمر صحفي بقاعة كورنثيا

20

رماية

أكدت اللجنة العليا لبطولة الرماية العربية التى تستضيفها الخرطوم بأن الإنطلاقة نحو الإعداد والتحضير للبطولة تبدأ بإنعقاد المؤتمر الصحفي يوم السبت المقبل بقاعة سبها بفندق كونثيا الذي تعكف عليه اللجنة بمشاركة واسعة من كل الوسائط الإعلامية والصحفية على مستوى كافة القنوات الفضائية والإذاعية والصحف الإلكترونية والصحافة الرياضية المحلية والأجنبية وتؤكد من خلالها اللجنة على قدرة السودان والثقة التى حاز عليها من الأسرة العربية في إستضافته ونجاحه في تنظيم هذه الفعاليات وهذا التنادى الإعلامي يؤكد أيضاً على قدرة الإتحاد الرياضي السودانى للرماية ومجلس إدارته ونجاحه في التمثيل بالمشاركة في الجمعية العمومية للإتحاد العربي التى انعقدت مؤخراً  وشارك فيها السودان وفاز ممثله العميد سيف الدين ميرغني الذي فاز بمنصب نائب الرئيس بالإضافة إلي علاقة التعاون القائمة بين الإتحاد السودانى والمؤسسات ذات الصلة ويأتى كل ذلك لحشد التأييد العربي والدولى ليكون السودان ساحة رحبة لبرامج وأنشطة الإتحادات الدولية.
هذا وتواصل اللجنة أعمالها لوضع رؤية متكاملة وتصور للتحرك الجاد على كل الوسائط الإعلامية والصحفية تأكيداً لدورها ليس من أجل التغطية فقط ولكن لتكون شريك أصيل في دعم ونجاح هذه البطولة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد