صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة العليا لتأبين البروف عبد الحميد ابراهيم تجتمع برئاسة شداد

34

عقدت اللجنة العليا لاحياء ذكري المرحوم البروفسير عبد الحميد ابراهيم اجتماعها الاول مساء أمس السبت بنادي النيل الخرطوم برئاسة البروفسير كمال شداد وبحضور عدد مقدر من ممثلي الهيئات الرياضية والعلمية بالدولة.

وقال أبوبكر الأمين مقرر اللجنة أن الاجتماع أمن على قومية هذا التكريم نسبة للمكانة الرفيعة التي كان يتمتع بها الفقيد وتثمينا للكم الهائل من البحوث والدراسات والعلوم والمعارف التي ورثها المرحوم للأجيال المقبلة والتي قرر الاجتماع توثيقها وتوفيرها وعرضها على الملأ للنهل منها.

وقال بأن الاجتماع خلص إلى تكوين لجنة مصغرة لصياغة ترتيبات وفقرات حفل إحياء الذكرى العطرة وذلك برئاسة البروفسير محمد ابراهيم وأزهري السر مقررا وعضوية لواء عثمان سر الختم ومحمد ميرغني عبد الماجد وأحمد محمد الحسن وأبوعبيدة البقاري وفيصل محمد أحمد وشقيق المرحوم محمد ابراهيم سليمان.

وستعقد اللجنة أول اجتماعاتها اليوم الاثنين 10 اغسطس بنادي النيل على أن ترفع توصياتها للجنة العليا من خلال اجتماعها المقبل يوم 24 اغسطس الجاري.

شداد

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد