صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة العليا لرأب الصدع في قضية التماسيح والسوكرتا تصدر عدد من القرارات والتوصيات

24

المريخ ونيل الحصاحيصا (6)

عقدت اللجنة العليا لرأب الصدع في الأزمة  التي نشبت مؤخراً  بين ناديي النيل الحصاحيصا وحي العرب بورتسودان لحساب سنترليق البقاء أو الهبوط لدوري سودانى الممتاز التي كونها الأستاذ جلال الدين البشير عبد الكريم معتمد محلية الحصاحيصا وراعي الرياضة بها وخرج الإجتماع الذي ترأسه الأستاذ أحمد مساعد الريح بعدد من القرارات والتوصيات تمثلت في قيام ندوة رياضية كبرى يتم من خلالها مناقشة هموم وقضايا الوسط الرياضي بالحصاحيصا بمشاركة خبراء ومفكرين في هذا المجال.
 كما تقرر قيام برامج تحتوي علي مباراة ودية بين حي العرب بورتسودان وهلال الحصاحيصا وتسيير قافلة رياضية إلي حاضرة ولاية البحر الأحمر تحمل حلول للقضية التي نشبت مؤخراً  ويأتي كل ذلك برعاية كريمة من  الأستاذ جلال الدين البشير معتمد محلية الحصاحيصا.
 وفي تصريحات صحافية عقب الإجتماع أكد الأستاذ أحمد مساعد رئيس اللجنة أن الرياضة تلعب دوراً  كبيراً  في تقوية الصلات الإجتماعية بين كافة أبناء الوطن الواحد كما انها توطن ثقافة التسامح والتآخي بين الجميع وقد آلينا علي أنفسنا تبني هذه المبادرة والتي تجئ في المقام الأول لإنهاء ما علق بالنفوس وتقريب وجهات النظر.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد