صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة الفنية للجوهرة الزرقاء تجتمع وتشرع في تطبيق توصيات هندسية

350

عقدت اللجنة الفنية المساعدة للإستاد اجتماعها الثاني مساء أمس بإستاد الهلال و بحضور المهندس رامي كمال ، عضو مجلس الهلال ونائب رئيس قطاع المنشآت والإستثمار ورئيس اللجنة والمهندس منذر الزبير والمهندس مروان عبد المحمود والاستاذ حاتم مكي مقرر اللجنة .
ناقش الاجتماع التكاليف السابقة ، وأمن الاجتماع على عمل الدراسات الهندسية المطلوبة والمستعجلة للاعمال المدنية والكهربائية للإستاد والفندق والنادي ، والاسراع في وضع تصور هندسي كامل لكل الأعمال الهندسية .
أشاد أعضاء اللجنة بما تم في توسعت الإستاد في المدرجات والمباني المصاحبة بعدما أستمعت الى التقرير الهندسي الأولي الذي تقدم به المهندس مروان عبد المحمود ، مع وجود بعض الملاحظات الهندسية التي تحتاج إلى مسح وتقييم هندسي ورفع تقرير متكامل والمعالجات المطلوبة .
أوصى الاجتماع بفصل كهرباء الفندق والنادي عن الإستاد ، وإصلاح الاوتوماتيك الخاص برشاش النجيلة ومراجعة بئر تصريف الإستاد وتكثيف العمل في إصلاح النجيلة والعمل إدخال توصيلة أخرى للإمداد المائي من شبكة مياه ولاية الخرطوم وفحص البئر الموجودة غرب الإستاد ، وذلك بسبب نسبة الملح العالية الموجودة فى مياه البئر الموجودة في الجزء الشرقي للنادي التي تروي النجيلة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد