صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة القانونية بالمريخ تحرّك قضية شيبوب عبر الفيفا

14

طالب مجلس إدارة نادي المريخ اللجنة القانونية بالنادي بالتحرك فوراً من أجل متابعة شكوى النادي ضد لاعبه السابق شرف شيبوب عبر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعد أن رفض الاتحاد العام في وقتٍ سابق شكوى النادي ضد اللاعب واعتمد تسجيله لنادي الهلال في فترة الانتقالات التكميلية الماضية، وعملت اللجنة القانونية على الاتصال بأحد المحامين الإيطاليين من أجل متابعة القضية عبر الفيفا من أجل كسب شكوى النادي ضد شيبوب الذي كان مجلس الإدارة أوقفه عن ممارسة نشاطه في الوقت الذي اتجه فيه اللاعب إلى تونس للتوقيع في شبيبة القيروان التونسي قبل أن يعود في فترة الانتقالات التكميلية الماضية ويوقع في كشوفات الهلال.

شيبوب

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    ههههههههههههههه هااااااااااااااااااا………….تاني عبدو جاب سيرة البحر………….خلاص قنعتو من شكوتم المدفوعة لاهلي مدني؟؟؟

  2. زاهد الدنيا يقول

    هههه انتو قايلين سمير فضل هناك…انا كنت قائل كده لكن هم قالوا لي ماكده ..

  3. salah يقول

    ههههههههههههه المساكين عاوزين يعشموا ناس أهلي مدني زي ماغشوهم عشان يشاركوا في المؤامرة القبيحة دي، وهم قنعانين من شيبوب هارد وكاوي الفشفاش والقلوب، لكن هم عاوزين يعملوا شوشرة ويكسبوا أهلي مدني في جانبهم ويركبوهوا مطية وبعدين يفكوهوا عكس الهواء…!!
    الخبر ده طبعاً بكون فكاهوا الأستاذ المرشدي من بنات أفكاره، ولافي مجلس إجتمع ولا طلب…!!
    شيبوب ببح خلاص وشبه ببيح وفي الطريق إن شاء الله الضربة القاضية بتاعة سالمون جابسون…..ونخليكم إنتوا تلوصوا وتعوسوا وتحنسوا في ترتوري عشان يرجع، وفي النهاية ماحايفضل ليكم غير البكاء والنحيب والجعير…..هههههههههههههههههه
    لكمة أخيرة: ناس أهلي مدني ركبوهم مطية وراحوا في الرجلين، وعقبال مانشوفهم مع جزيرة الفيل عشان يتأدبوا ومايباروا ناس المرخرخ بعد ده…!!

  4. ياسر الشيخ يقول

    الهيليلاب فرحانين بي شيبوب شديد شايف .. انتو نسيتو انو شيبوب ده قلعناهو من جوبا و جبناهو حي ولمن ابيناهو رميناهو ليكم ..
    مافي اي بطوله او كوي قلوب زي ما بتقولو .. كوي القلوب عملناهو فيكم في عرقوب( بكري ) .. اما شيبوب ده فهو لاعب جاكم بعد ما المريخ رماه .. دي الحقيقه الي انتو بتزوغو منها .. و الدليل على كدا انو بعد ما مشى جوبا نطى و هرب منكم و جى للمريخ…

  5. Mutaz يقول

    ياسر الشيخ…بكري وشيوب لا علاقة لهم بالولاء والانتماء ..لو كان الكاردينال دفع مبلغ اكبر والله بكري ما يسجل في المريخ لو فرشتوا ليهو الميدان زهور …عشان كده ما تخدعوا نفسكم ببطولات وهمية ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد