صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة القانونية تطمئن الجماهير بشأن كاس

1٬125

قطع بدر الدين عبد الله النور نائب رئيس المريخ للشؤون الإدارية والقانونية بقدرة مجلس إدارة نادي المريخ على التصدي بقوة وحسم للحفاظ على حقوق ومكتسبات النادي، وكشف في حديثه للإعلاميين ظهر اليوم (الأربعاء) في اللقاء التفاكري مع إعلام المريخ أن كمال شداد تعامل بخبث واضح في قضية النادي المرفوعة لمحكمة التحكيم الرياضية “كاس”، ونوه النور إلي أن جلسة استماع ستعقد وسيتمكن المجلس خلالها من وضع حد لسيناريوهات التآمر، وطمأن نائب الرئيس للشؤون الإدارية والقانونية الجماهير بأن المجلس يملك آلية قانونية تمكنه من كسب جميع قضاياه وفق القانون.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    الكاس خلوها بالجنبة كدي، وشوفوا لينا موضوع لجنة الأخلاقيات بالفيفا وموضوع الغسيل يصابون تايد المعطر…..
    الدلاقين والفلول كاتمة فيهم من كل الجهات، المجتمع الدولي عاصر على الإنقلابيين والفيفا ولجانها زانقة فلول الدلاقين زنقة جقر مع الحيطة، ومادام جابت ليها لجنة أخلاقيات في الحفرة العميقة، معناتها حا تجيبوا الهواء معاكم لمعتصم جعفر وود عطا المنان يا مرخرخين……!!
    عائد عائد ياشداد، عائد عائد يا سدكولي !!
    الصبي العجوز مستعاروخيتش المسكين كل يوم يصحي الصباح على مصيبة جديدة ترفع عليه الضغط، عشان كدة طوالي يروح في أقرب تعليق قاشط إسم بروف شداد أبزرد ودكتور برقو الما بتفرقوا، وهاك ياشتيمة وكلام ساقط….. أرقد يا صبي يا عجوز !!
    الكاهن الأعظم أليخماو بكرة برجع يركب مكنة ثائر ويشتم البرهان 😝😝😝

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد