صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة المنظمة أمام محك جديد للفصل بين ثلاثة فرق في التأهيلي

16

يبدو أن اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم في طريقها لتحدٍ جديد ومن نوع خاص يتمثل في الفصل بين ثلاثة فرق تساوت في الرصيد في مرحلة المجموعات بمسابقة الدوري التأهيلي.

وتساوت فرق أهلي القضارف ومريخ الدمازين ومريخ العيلفون في رصيد تسع نقاط ضمن المجموعة الثالثة وبالتالي ستلجأ اللجنة المنظمة للقرعة للفصل بين الفرق الثلاثة وتحديد الفريقين المتأهلين للمرحلة المقبلة من التأهيلي.
ولكن اللجنة المنظمة ستكون أمام محك حقيقي حتى تتفادى ما حدث في القرعة التي لجأت اليها العام الماضي عندما تساوت فرق الموردة والمتمة شندي والدفاع الدمازين في النقاط وتم إجراء القرعة بمكاتب الاتحاد المحلي لكرة القدم بمدني وثارت حولها الشبهات حيث اعتبر الكثيرون أن محسن سيد مدرب الموردة في ذلك الوقت لم ينتظر إكمال إجراءات القرعة وأشار إلى فوز الموردة بالقرعة وسط سخط كبير من مسئولي المتمة والدفاع الدمازين.

وكان أهلي القضارف حقق فوزاً كبيراً على مريخ العيلفون بثلاثية نظيفة عصر اليوم بإستاد القضارف في ختام مرحلة المجموعات بالتأهيلي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد