صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة المنظمة تؤجل مباراة المريخ وهلال التبلدي لـ 48ساعة.. وتأجيل لقائي الأحمر مع الفرسان والهلال لوقتٍ لاحق

23

ستكون اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم مضطرة لإجراء تعديلات جديدة على برمجتها الأخيرة للمباريات المؤجلة من الدورة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز وستضطر اللجنة لتأجيل مباراة المريخ وهلال الأبيض التي كان مقرراً إقامتها في الحادي عشر من الشهر الجاري لتُقام بعد 48 ساعة من هذا التوقيت نسبة لأن تلك المباراة ستأتي بعد 48 ساعة فقط من لقاء المنتخب الوطني ونظيره المدغشقري المقامة التاسع من يونيو الجاري، وستضطر اللجنة المنظمة كذلك لتأجيل مباراتي المريخ أمام أهلي الخرطوم والهلال المؤجلتين من الدورة الأولى لتُقامان في وقتٍ لاحق حتى تسنح الفرصة لفريقي القمة الهلال والمريخ لإعداد أنفسهما بالشكل الأمثل قبل استضافة النجم الساحلي وفيروفيارو الموزمبيقي في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري الأبطال بامدرمان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    ههههههههههههه زي ما إتوقعنا وماجبتوا جديد يا إتحاد اللقيمات، وبركاتك يا شيخ أسامة عطا المنان !!
    الهلال قبل كدة لعب بعد 24 ساعة من مباراة المنتخب وفي عهد قيادة هذا الإتحاد الفاسد الذي يتلقي التعليمات من البتاع الطوالي عبر التلفون !!
    نسأل الله ان يتم تلطيش المرخرخ في جميع مؤجلات المؤجلات عشان تآمنوا وتشوفوا نهاية اللف والدوران والبظبطة يا بتاعين اللقيمات يامفسدين يامرتشين !!
    لكمة أخيرة: حنينين علي المرخرخ ومستنين جرح اللطشة بتاعة موزمبيق يبري ويطيب، وخايفين عليهو يفقد كل حاجة بما فيها الممتاز والكاس بعد ما بقي قريب من مدرج الإقلاع من مطار دوري المجموعات …..بلا يخمكم إنتوا وناس المرخرخ يا إتحاد اللقيمات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد