صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة المنظمة تجتمع اليوم لتعديل المباريات المعلقة في الممتاز

31

تعقد اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني اجتماعاً مهماً اليوم من أجل النظر في العديد من القضايا وستناقش مصير المباريات التي تم تأجيلها بعد قرار السلطات الرسمية بتعليق النشاط الرياضي لثلاثة أيام حيث ستجري اللجنة المنظمة تعديلاً على المباريات الحاسمة لتحديد الفرق الهابطة من الممتاز والتي كان مقرراً قيامها يوم بعد غدٍ الثلاثاء والمقامة في توقيت واحد وتجمع النيل شندي وأهلي الخرطوم، أهلي عطبرة ومريخ كوستي، هلال الفاشر والأمير، الى جانب تحديد موعد جديد لمباراة المريخ وأهلي شندي ولقاء أهلي شندي والخرطوم ولقاء القمة بين الهلال والمريخ الذي كان مقرراً قيامه الجمعة المقبل في ختام مسابقة الدوري الممتاز.

مجدي-شمس-الدين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    عليكم بالصبر والاستعانة بأمنا الحيكومة……وماتنسوا تكلموا الأستاذ المرشدي يرسل ليكم مرسال شايل حلة لقيمات لإجتماع الدغمسة والسمكرة عشان خاطر عيون المرخرخين المتجرسين…..!!
    من ماقالوا أمبارح البتاع الطوالي جايي راجع، عرفنا إنو الشغلانة فيها سمكرة يا إتحاد اللقيمات، ورموا الشغلانة في الجهات الأمنية وقالوا جمدوا النشاط لمدة ثلاثة أيام…..!! عندهم لاعبهم رئيس حزب المؤتمر السوداني مترأس جلسة، والمدرب بتاعهم تابع للشعبي، والمهاجم مبارك الفاضل المهدي برضو مشارك في الحوار ………….!!
    لكمة أخيرة: أجلوها لحدي رمضان الجايي، وبرضو حاتاخدوا المعلوم حبتين وزيادة، والزمن مابيعالج ماسورة محلوجة ….!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد