صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة المنظمة تسحب قرعة المرحلة الثالثة لكأس السودان

21

أجرت اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم ظهر اليوم قرعة المرحلة الثالثة لمسابقة كأس السودان القومية وجاءت القرعة على النحو التالي:

في الخامس عشر من فبراير يلتقي الإسعاف نيالا مع برشلونة زالنجي وفي نفس اليوم يلتقي الرابطة سنار مع الرباط الدمازين وأيضاً يقابل السكة حديد الفولة السهم أبوجبيهة ويلتقي في نفس اليوم هلال كادوقلي مع هلال المناقل وفي نفس اليوم يلتقي الكمال الكاملين مع الاتحاد المحيريبا.

وفي الثاني من مارس المقبل بمواجهة الموردة وأهلي الخرطوم وفي الثالث من مارس يلتقي الزومة الخرطومي مع الغالب من مباراة الخرطوم الوطني وهلال الحصاحيصا.

وفي الرابع من مارس يلتقي الشرطة القضارف مع مواطنه اشراقة وفي نفس اليوم يلتقي الرابطة كوستي مع مواطنه الهلال وفي نفس اليوم ايضاً يلتقي مريخ الفاشر مع حيدوب النهود وفي نفس اليوم يلتقي أهلي مروي مع كابتود بطل دنقلا وأيضاً يلتقي حي العرب بورتسودان مع الشبيبة عطبرة في نفس اليوم باستاد عطبرة.

وستقام المباريات من جولة واحدة حيث يتأهل الفائز للمرحلة الرابعة التي سيشارك فيها المريخ حامل اللقب. الهلال. أهلي شندي وهلال الأبيض الذين تم اعفاؤهم من المشاركة في المراحل الأولى من المسابقة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد