صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة المنظمة تعتبر النهضة ربك فائزاً على الدفاع الدمازين في التأهيلي

111

نظرت اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم في اجتماعها اليوم في تقرير حكم مباراة النهضة ربك والدفاع الدمازين في الجولة الأخيرة من المرحلة قبل الأخيرة لمسابقة الدوري التأهيلي والتي قرر الحكم إلغائها بعد نصف ساعة من بدايتها بعد اعتداء الجماهير على الحكم المساعد، ونظرت اللجنة في تقرير الحكم والذي جاء فيه أن الاعتداء عليه كان من جماهير نادي الدفاع الدمازين ولذلك فصلت اللجنة لمصلحة النهضة ربك واعتبرته فائزاً بهدفين نظيفين ليتأهل مباشرة للمرحلة الأخيرة من التأهيلي على أن يلعب الدفاع الدمازين المباراة الفاصلة مع الدفاع الدمازين للتنافس على البطاقة السابعة المؤهلة للمرحلة الأخيرة من التأهيلي.

النهضة ربك

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. زاهد الدنيا يقول

    الدفاع يلعب مع الدفاع دي جديده لنج!!!!!!!

  2. جالون شل يقول

    تقرير الحكم ادان الدفاع واعتبر مهزوما اذن لماذا يكافى بالعودة للتنافس من جديد وتضيع فرصة العصمة الكاملين بالصعود مباشرة ولكن ذلك غير مستغرب اذا نظرنا الى الانتخابات واين يقف سيف الدين الطيب من ازمة الاتحاد الحالى اذن هى فرصة لمناصرة الانصار ومعاقبة الاعداء الفجار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد