صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة المنظمة تلتزم بتوجيهات الفيفا وتخصم النقاط الست من رصيد الهلال

22

عقدت اللجنة المنظمة لمسابقات الإتحاد السوداني لكرة القدم اليوم الجمعة  اجتماعها رقم ( 28) وذلك بمقر الإتحاد بالخرطوم ( 2 ) و نظرت في الأجندة المدرجة في جدول أعمالها و خرجت بالآتي:

1/ أجازت اللجنة محضر الإجتماع السابق.

2/ أوقفت اللجنة مسئول العلاج الطبيعي لنادي المريخ كوستي ( محمد أحمد كبوش)  و قررت إحالته للجنة الإنضباط.

3/ بخصوص تقرير حكم و مراقب مباراة النيل حلفا قررت اللجنة إحالة تقارير حكم و مراقب المباراة للجنة الإنضباط للنظر فيها حسب لائحة منافسة الدوري العام , كما أوقفت اللجنة كل من أحمد محمد نور ( شايقية)   عضو لجنة الحكام بإتحاد حلفا الجديدة , و محمد الفاتح  المدير الفني لهلال الفاشر لعراكهما بالأيدي و تقرر إحالتهما للجنة الإنضباط. كما تم إيقاف حارس مرمى النيل حلفا معاوية يوسف و تحويله للجنة الإنضباط لتسببه في توقف اللعب.

4/ قررت اللجنة توقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على نادي الهلال الخرطوم لما بدر من جماهيره من سلوك في مبارة الفريق ضد الأهلي شندي بتاريخ 26 سبتمبر .

5/ إطلعت اللجنة على شكوى نادي الأهلي عطبرة ضد نادي المريخ كوستي بخصوص نتيجة مباراتهما بتاريخ 27 سبتمبر و أرجأت النظر فيها حتي إستكمال المعلومات .

6/ إطلعت اللجنة على شكوى نادي الهلال الخرطوم بخصوص حكم مباراتهم أمام الأهلى شندي بتاريخ 26 سبتمبر حول صحة إنذار و طرد إثنين من لاعبيهم , و قررت اللجنة طلب تقرير واضح من لجنة الحكام عن الإجراء الذي قام به الحكم من ناحية فنية و قانونية.

7/ أرجأت اللجنة النظر في أحداث مبارات كوبر و الأهلي الخرطوم بتاريخ 10 أكتوبر و ذلك لحين إكتمال التقارير المطلوبة.

8/ أخذت اللجنة علماً بخصوص تعديل تفاصيل روليت الدوري الممتاز و موقف نادي الهلال فيه بعد خصم 6 نقاط من رصيده في دوري النخبة حسبما تم رفعه للإتحاد الدولي لكرة القدم.

9/إطلعت اللجنة على شكوى نادي الرابطة كوستي حول مشاركة نادي الموردة الخرطوم في الدوري العام ,  و قررت اللجنة رفض الشكوى لعدم الإختصاص .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد