صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة المنظمة للمسابقات تحدد موعد مباراتي السنترليق وتنذر مدرب المريخ محسن سيد

23

شعار الاتحاد السوداني

قبول شكوتى النسور ضد الأهلي وهلال التبلدي ضد مريخ كوستي

عقدت اللجنة المنظمة للمسابقات بالإتحاد السودانى لكرة القدم إجتماعاً مهماً ظهر أمس برئاسة الأستاذ أسامة عطا المنان أمين مال الإتحاد نائب رئيس اللجنة ونظرت في الأجندة المدرجة في جدول الأعمال وإتخذت القرارات التالية:

أولاً  أجازة اللجنة محضر اللجنة السابقة ومحاضر اجتماعات لجنة الحالات الطارئة.

ثانياً  نظرت اللجنة تقارير حكام ومراقبي مباريات الأسابيع من (22) وحتى (26) في الدوري الممتاز وبعد استعراض التقارير قررت اللجنة إيقاف نشاط عضو مجلس إدارة نادي الهلال الفاشر عبد الباسط موسى لمدة عام نسبة لما بدر منه في مباراة النسور بتاريخ 19/9/2014م بعد ذلك قررت اللجنة أجازة التقارير.

ثالثاً  نظرت اللجنة تقارير حكام ومراقبي مباريات المرحلة النهائية للدوري العام وبعد استعراض التقارير قررت اللجنة أجازة التقارير.

رابعاً نظرت اللجنة تقرير حكم ومراقب مباراة نهائي كأس السودان بين الهلال والمريخ بتاريخ 19/10/2014م وبعد استعراض التقارير وما جاء بها قررت اللجنة توجيه إنذار لمدرب نادي المريخ محسن سيد بعدم تكرار ما بدر منه من سلوك في المباراة.

خامساً  نظرت اللجنة الشكوى المقدمة من نادي النسور الخرطوم حول عدم قانونية مشاركة لاعب نادي الأهلي الخرطوم سنوسي أمينو في مباراتهم بتاريخ 22/10/2014م في الدوري الممتاز وبعد استعراض الشكوى والمستندات المرفقة معها وبعد التداول أتضح للجنة بأن اللاعب المعني نال ثلاث إنذارات وكان يتوجب عليه الإيقاف مباراة إلا أنه كسر الإيقاف وشارك في المباراة مثار الشكوى.

عليه قررت اللجنة اعتبار نادي الأهلي الخرطوم مهزوم صفر/2 وتحويل نقاط المباراة لصالح نادي النسور وإيقاف اللاعب سنوسي أمينو مباراة أضافية بعد استيفاء العقوبة الأصلية.

سادساً  نظرت اللجنة الشكوى المقدمة من نادي الهلال الأبيض حول عدم قانونية مشاركة لاعب نادي المريخ كوستي عبد الله يوسف مكي في مباراتهم بتاريخ 24/10/2014م في الدوري العام . وبعد استعراض الشكوى والمستندات المرفقة معها وبعد التداول تأكد للجنة بأن اللاعب مثار الشكوى قد نال ثلاثة إنذارات وطرد وكان يتوجب عليه الإيقاف لمباراتين إلا أنه كسر الإيقاف وشارك في المباراة مثار الشكوى عليه قررت اللجنة التالي:

أ/ اعتبار نادي المريخ كوستي مهزوم صفر/2 وتحويل نقاط المباراة لصالح نادي الهلال الأبيض.

ب/ إيقاف اللاعب عبد الله يوسف مكي ثلاث مباريات تنافسية وذلك حسب نص المادة (85) من القواعد العامة.

سابعاً  قررت اللجنة أن تلعب مباريات السنترليق علي النحو التالي:

3/11/2014م   المريخ كوستي  X   الأهلي عطبرة        كوستي

7/11/2014م   الأهلي عطبرة   X  المريخ كوستي       عطبرة .

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد